مبيعات Armored Core 6 تخطت توقعات و Elden Ring تحافظ على ثباتها!

اللعبة كتبت فصل جديد للسلسلة!

يبدو أن لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon قد وسعت قاعدة لاعبيها بشكل ما وخرجت من مكانها المعتاد، وكان من الصعب تقريبًا التفكير بأن اللعبة ستحظى بهذا الفصل الجديد المثير في تاريخ السلسلة.

من خلال التقرير المالي الجديد لشركة Kadokawa اليابانية المالكة لشركة FromSoftware، نكتشف أن اللعبة قد سجلت مبيعات ممتازة، بل وحتى أنها تجاوزت توقعات الشركة بنفسها، وهو ما يظهر من خلال البيانات المثيرة للاهتمام، والتي أظهرت أن لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon كما قلنا باعت بما يكفي لإسعاد الشركة وهذا بالطبع سيؤدي حتماً إلى فتح الأبواب أمام سيناريوهات إيجابية للسلسلة.

الشي الثاني الذي تمت ملاحظته هو أن لعبة Elden Ring بعد أكثر من عام ونصف من إطلاقها حافظت على مبيعات ثابتة مما جعل بالتأكيد كلاً من FromSoftware وKadokawa سعيدين بهذا الإنجاز، وهي على كل حال الأكثر مبيعًا في تاريخ استوديو FromSoftware.

المطور يعمل الآن على توسعة Elden Ring الأولى Shadow of the Erdtree والتي تحظى بترقب هائل من عشاق اللعبة، حيث تبين أن Elden Ring: Shadow of the Erdtree كانت تحت التطوير منذ أبريل العام الماضي 2022 ونستنتج بذلك أنها منذ التطوير لمدة عامين وأننا لن نتمكن من لعب هذه الإضافة قبل حلول نهاية العام الحالي أو العام المقبل 2025، وهذا يعطينا فكرة على مدى ضخامة هذه الإضافة المنتظرة.

الإٍستوديو يعمل حاليًا على مشاريع ألعاب جديدة الآن بالمثل، لذلك هل تتوقع أن نعود إلى ألعاب السولز التي تميز بها المطور؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button