عرض الكشف عن Destiny 2: Forsaken المجموعة الأسطورية | مترجم للعربية..

أربع مغامرات ملحمية تنتظرك في مجموعة أسطورية واحدة, سواء كنت جديداً في عالم Destiny 2 أو واحداً من ملايين اللاعبين المخضرمين الساعيين نحو تحقيق انتقامهم لمقتل كايد 6، ستقدم لك Destiny 2: Forsaken المجموعة الأسطورية تجربة الكاملة للاعبين القدامى والجدد.

في Forsaken، ستحقق العدالة بنفسك وتسعى نحو تحقيق انتقامك لمقتل صديقك كايد 6، ستكتشف مناطق جديدة، وتيقظ قوى جديدة، وتكتسب مجموعة كبيرة من الأسلحة الجديدة، وستميط اللثام عن أسرار الـAwoken الدفينة. 

اضافة Destiny 2: Forsaken المجموعة الأسطورية تتضمن:

  • حزمة التوسعة I: لعنة أوزيريس
  • حزمة التوسعة II: عقل الحرب
  • Destiny 2: Forsaken

تقدم حزمة Forsaken قصة جديدة كلياً، وفئة الأقواس الأسطوري للأسلحة، وتسع قدرات خارقة جديدة، ونشاطات جديدة، ومهام، وواجبات، ومواقع، ومهام هجومية، وغارة جديدة، ومجموعة كبيرة من الأسلحة والعتاد الجديد. Destiny 2: Forsaken – المجموعة الأسطورية تتضمن أيضاً خيار تعزيز الشخصية والذي يسمح لك بلعب أحدث محتوى على الفور بغض النظر عن كونك لاعب قديم أو جديد.

Destiny 2: Forsaken ستكون متوفرة للتنزيل على البلايستيشن 4, عائلة أجهزة اكسبوكس وان من ضمنها الاكسبوكس وان اكس و الحاسب الشخصي في 4 سبتمبر من هذا العام و ستتوفر نسخة  الحاسب حصرياً عبر Battle.net منصة الألعاب المعتمدة الخاصة بـ Blizzard Entertainment جالبة معها وجهتين جديدتين كلياً للاستكشاف و أسلحة و دروع و قدرات فائقة جديدة للاستحواذ  و ستأخذ Forsaken اللاعبين في مغامرة ملحمية إلى الحدود البرية للنظام الشمسي, حيث لا يتضح الفرق بين العدالة و الانتقام. بالإضافة الى ذلك ستتضمن Forsaken نمط endgame جديد كلياً يدعى Gambit و هو الأول من نوعه في عالم Gambit و هو نمط 4v4 هجين يجمع بين تجربتي PvP و PvE في معركة ملحمية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock