لعبة The Invincible تحصل عل عرض ترويجي جديد.. المزيد من الإثارة والغموض

اللعبة الخيالية المنتظرة من منظور الشخص الأول The Invincible، هي واحدة من الألعاب الطموحة التي يعمل عليها استوديو التطوير البولندي Starward Industries والناشر 11 Bit Studios.

تقع أحداث لعبة The Invincible في كوكب غامض يحمل اسم Regis 3. ذلك الكوكب الهادئ والشبه خالي من أشكال الحياة، تتسابق عليه البشرية من أجل استكشافه بسبب الظواهر الطبيعية التي تحدث فيه.

ضمن فعاليات شبكة IGN السنوية التي يحمل اسم مهرجان IGN Fan Fest 2023، أصدر مطور اللعبة مقطعاً دعائياً جديداً للعبة، يستعرض من خلالها المزيد من الغموض والأسرار والظواهر الخارقة للطبيعية والتهديدات المرعبة التي ستواجهها في مغامراتك الملحمية على كوكب Regis 3 كما تشاهدون في الأعلى.

عندما يختفي أحد فرق الاستطلاع التي توجهت الى ذلك الكوكب، سيكون عليك اكتشاف ما حدث لزملائك المفقودين في الطاقم، والانطلاق في مغامرة فلسفية مثيرة. بصفتك عالمة الأحياء الفلكية ياسنا، سيكون عليك الغوص في لغز كبير قد يؤدي إلى اكتشاف تهديد خطير للبشرية.

من المعروف أن اللعبة ستكون شبه خطية. سيكون لديك أيضًا خيارات ومسارات ونهايات متعددة للقصة. مع طريق طويل من أجل استكشاف أسرار الكوكب الغامض والمرعبة التي ستغير من مصيرك ومصير طاقمك.

حيث أكد فريق التطوير في وقت سابق، ومن خلال مدونتهم الشخصية، ان القصة ستحتل مركز الصدارة في لعبتهم. حيث يرغب المطور بشدة في نقل اللاعبين إلى عالم مختلف. مع الانغماس في أسلوب اللعب. فهي تعتمد كذلك على الحوارات بشكل أساسي، وعناصر البقاء في اللعبة شحيحة للغاية.

من المقرر أن تصدر لعبة The Invincible خلال عام 2023 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم المنزلية Xbox Series X | S و PS5. دون موعد دقيق لإصدارها بعد أن تأجلت عدة مرات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button