الان احصل على اضافة Battlefield 1: Apocalypse و Naval Strike و Battlefield 4: China مجانا

الطريق الى Battlefield 5 هي حملة اطلقتها DICE خلال لافترة الماضية و ستستمر حتى موعد اطلاق لعبة Battlefield 5 في اكتوبر من هذا العام و البداية ستكون مرضية لعشاق لعبة Battlefield 1 و Battlefield 4.

اليوم يمكنك ان تقوم بتحميل اضافة Apocalypse الخاصة بلعية Battlefield 1 كاملة على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مجانا و تقدم اضافة Apocalypse التي صدرت في فبراير من هذا العام 3 خرائط جديدة و طور Air Assault بالاضافة الى عدد من الاسلحة و الالوان Skins الجديدة.

اما لاعبي Battlefield 4 فيمكنهم الان تحميل اضافتي Naval Strike و China مجانا ايضا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم الوصول الى روابط التحميل بالاسفل حسب نوع الجهاز الذي تستخدمة في اللعب.

لا يفصلنا الكثير عن موعد اطلاق لعبة Battlefield V التي ستصدر في اكتوبر من هذا العام و استعدادا لذلك اطلقت DICE المطورة للعبة عدة فعاليات و مكافأة لجميع اللاعبين الذين مازالوا يلعبون كل من Battlefield 1 و Battlefield 4 تحت اسم “الطريق الى Battlefield V” و ذلك على النحو التالي:

  • جميع اضافات اللعبتين ستتوفر مجانا لكل من يملك النسخة الاساسية لهما خلال هذا الصيف.
  • المزيد من المكافأة من داخل لعبة Battlefield 1 لجميع اللاعبين من ضمنها الوان خاصة بالاسلحة و الشخصيات الخاصة بلعبة Battlefield V.
  • مهمات يومية في لعبة Battlefield 1 سيحصل اللاعبين من خلالها على اسلحة و الوان و غيرها من المكافأة.

لعبة Battlefield V ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 اكتوبر من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button