اذا كنت مشترك بلس على الحساب الامريكي فسوف تحصل على العاب افضل لشهر اغسطس..

اذا كنت تمتلك حساب بلس امريكي فعال لهذا الشهر فستكون من المحظوظين الذين سيحصلون على قائمة مختلفة عن قائمة الالعاب المجانية الخاصة بمشتركي البلس لشهر اغسطس في الشرق الاوسط.

هذا الشهر سيحصل مشتركي البلس الامريكي على لعبة MAFAI 3 و احدة من اقوى العاب الاكشن و المافيا من استيديو 2K و التي تقدم احداث قصصية و اسلوب لعب مملوء بالاثارة بجانب لعبة Dead by Daylight التي ستكون مشتركة مع باقي الحسابات الاخرى.

مشتركي الخدمة في الشرق الاوسط سيحصلون على عنوان مختلف بسبب مخالفة لعبة MAFIA 3 لسياسة التقيم العمري في المنطقة و سيتم استبدالها بلعبة Torment: Tides of Numenera التي تعد من الالعاب الممتعة ولكن للاسف ليست بقوة لعبة MAFIA 3.

فيما يخص مشتركي الخدمة على البلايستيشن 3 فسوف يحصلون على كل من Serious Sam 3: BFE و Bound by Flame اما مشتركي الخدمة على البلايستيشن فيتا فسوف يحصلون على كل من Draw Slasher و Space Hulk.

هل ترى ان العاب هذا الشهر تستحق التجربة ؟!

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button