لعبة Call of Duty Mobile من الدرجة الاولى AAA قد تكون قيد التطوير

على ما يبدو ان شركة اكتفجين تريد التوسع اكثر في غزو عالم العاب الهواتف الذكية لذلك هي تعد العدة من خلال عنوان جديد من سلسلة Call of Duty Mobile  بجودة عالية لاطلاقها على الهواتف الذكية في المستقبل.

هذا وفقاً لعدد من قوائم التوظيف على موقع الوظائف الخاص بالشركة (عبر موقع VGC) الذي يشير الى ان استيديو Activision Mobile وهو استوديو داخلي جديد حيث تقول الشركة أن مشروعهم الأول هو عنوان هاتف محمول من نوع AAA جديد في سلسلة Call of Duty هم بصدد البحث عن مواهب رائعة عن تمتلك خبرات واسعة في مجال التطوير على الهاتف المحمول واجهزة الكونسول والحواسيب وحسب قولهم:

نبحث عن الذين يشاركوننا إيماننا بتجارب عناوين AAA على الهاتف المحمول, هذا ممكن ويجب أن يكون..

في فبراير 2020 الماضي قال الرئيس التنفيذي لشركة Activision Blizzard بوبي كوتيك إن الهاتف المحمول كان وما زال أكبر منصة لهم وأن الشركة تعمل على ألعاب الهاتف المحمول استناداً إلى جميع عناوينها الرئيسية حيث تم رصد إعلان وظيفي لمنتج تنفيذي لعلمل على مشروع لعبة منظور اول FPS للهاتف المحمول في سبتمبر 2020 قبل أن يتم إيقاف المشروع كانت هناك مؤشرات كثيرة الى ان هذا المشروع هو لعبة Warzone Mobile وهي لعبة الباتل رويال الشهيرة للسلسلة مخصصة للهواتف الذكية.

أطلقت Activision الكثير من المحتوى الاضافي المجاني للعب Call of Duty Mobile منذ نوفمبر 2019 بالإضافة الى Warzone في مارس 2020 حيث تم تحميل نسخة الهاتف بأكثر من 500 مليون مرة وبالنسبة للـ Warzone فقد اجتذب أكثر من 100 مليون لاعب على على مختلف المنصات.

لم يتم الإعلان رسمياً عن استيديو Activision Mobile بعد ولكن نأمل في رؤية المزيد من العاب Call of Duty جديدة على الهواتف المحمولة مستقبلاً.

ما هي توقعاتكم حول هذا المشروع الجديد؟

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى