بدأ التحميل المسبق لبيتا لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و الكشف عن حجم ملف التحميل..

البيتا المغلقة الخاصة بلعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستنطلق غدا الجمعة اولا على البلايستيشن 4 و هي مخصصة فقط لمن قام بعمل طلب مسبق للعبة عبر متجر البلايستيشن او النسخة الملموسة.

اذا كنت بالفعل تمتلك كود الدخول الى البيتا فيمكنك الان البدء في تحميلها مباشرة على جهازك و لكن لن تتمكن من الدخول اليها الا يوم غدا 3 اغسطس.

بعض المستخدمين حصلوا بالفعل على اكواد التحميل حتى ان احدهم قام باستعراض الواجهة الرئيسية للبيتا و ايقونة اللعبة على جهاز البلايستيشن 4 كما تشاهدون في الفيديو هنــــا و ايضا تم الكشف عن حجم ملف التحميل الذي سيختلف باختلام المنطقة و لكن سيتراوح حجمه ما بين 20 الى 30 جيجا.

ايضا منذ هذا الصباح و على ما يبدو بطريق الخطأ ظهرت البيتا في قسم التحميلات المجانية Free على متجر البلايستيشن الامريكي لبعض الوقت قبل ان يتم تداركها و سحبها بشكل سريع و لكن على ما يبدو ان هناك بعض المحظوظين الذين تمكنوا من تحميلها قبل ان تختفي من المتجر.

في كل الاحوال سيكون لنا ان شاء الله انطباع كامل حول البيتا بعد تجربتنا لها خلال هذا الاسبوع لذلك ابقوا اعينكم دائما على موقع VGA4A ليصلكم كل جديد اول بأول و قبل الجميع.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button