اليكم فيديو تصوري للوضع الليلي في ذراع Dualsense, هذا ما اريده!!

جمال الالوان خيالي..

 ذراع DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 جميلة ومليئة بالخصائص والمميزات الفريدة ولكن هناك من يبحث دائما عن التميز في المظهر وربما بالطريقة التي قدمت لنا بها سوني وحدة التحكم الجديدة توحي باننا سنرى الكثير من الاشكال الجذابة التي ستصدر بها ولكن لدى هذا المصمم تصور مختلف قد ينقل احلامنا الى بعد اخر.

ميزة Night Mode او الوضع الليلي هذا ما وصف به احد المصممين تصميمه التخيلي لوحدة التحكم DualSense, والامر لا يقتصر فقط على اللون الاسود الذي ننتظر بفارغ الصب الكشف عنه ولكن ايضا اضاءة خاصة يمكن ان تحول الوحدة الى جوهرة سوداء.

كما ترون في الفيديو بالاعلى الذي يستعرض لنا توزيع اضواء LED الموجودة في الذراع على جميع الازرار وفي المنتصف, الجميل هو اننا اذا لم نحصل عليها كميزة اساسية قد نحصل عليها مستقبلا من خلال احدى النسخ الخاصة بالجهاز, ومع سوني لا حدود ابدا للابداع لذلك اتوقع شخصيا مشاهدة الميزة عاجلا ام آجلا.

يجدر بالذكر ان ذراع جهاز بلايستيشن 5 تتمتع بالكثير من المواصفات, المميزات والخصائص الجميلة, لعل ابرزها هي خاصية Adaptive Trigger و التي ستعمل بشكل مختلف وتجعل اللاعب ينخمس اكثر في اجواء اللعب من خلال المؤثرات الحسية الفريد من نوعها, و ستجعلكم تشعرون بالفرق بين انواع الالعاب عدا عن الحماس الذي يرافقكم عند اختبار هذه الخاصية الفريدة حقا.

لا يسعنا الانتظار حتى رؤية الاعلان رسميا عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في الاسواق وتحديد سعره, لان هذه العوامل هي التي تحول بين اللاعبين والجهاز حاليا لشراءه, ما هو رأيكم بالميزة اعلاه و هل تتمنون وجودها في الذراع..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button