كابكوم تدرس اعادة اطلاق عناوين اخرى من عناوينها القديمة هل سنرى Dino Crysis قريبا..

رغم ان لعبة Resident Evil 2 لم تصدر بعد ولكن الانطباعات الاولية حول عروض اللعبة و الديمو الذي تم تجربته في E3 من قبل الاعلامين تبشر بنجاح كبير ستحققة اللعبة عندما تصدر في شهر يناير القادم.

هذا الامر دفع كابكون لوضع خطة جديدة حسب ما جاء التقرير الخاص بالسنة المالية الجديدة 2019 لدراسة عمل ريميك او اعادة اطلاق لعناوين اخرى من عناوينها الكلاسيكية المعروفة و يمكنكم الاطلاع على البيان هنــا.

لم يتم الكشف عن هذه العناوين التي ستستهدفها الدراسة التي ستجريها كابكون ولكن التوقعات تدور حول اكمال ما تبقى من سلسلة Resident Evil بالاخص الجزء الثالث الذي طالب به الكثير من جمهور اللعبة خصوصا بعد اعجابهم بالريميك الخاص بالجزء الثاني, ايضا من العناوين التي طرحت من قبل بعض المحللين كان لعبة Dino Crysis التي تعد منافسة للسلسلة Resident Evil و تقدم نفس فكرة الرعب و البقاء و لكن في عالم الديناصورات.

من وجهة نظري و بالاضافة الى لعبة Dino Crysis من بين العناوين التي اتمنى ان تكون لكابكوم عودة اليها هي سلسلة Onimusha التي تعد واحدة من افضل العاب الساموراي و المغامرات التي صدرت على 4 اجزاء و جميعها قدمت قصة و مغامرة جدا ممتعة و تركت اثر كبير في كل من جربها.

في كل الاحوال نتمنى ان تأخذ كابكوم هذه الدراسة بعين الاهتمام و الجديدة و تكشف لنا في وقت قريب عن اولى خطواتها الفعلية في هذا الاتجاه.

ما هي اللعبة التي تتمنى ان تعيد كابكوم اطلاقها بنفس اسلوب لعبة Resident Evil 2 ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button