كيف ستتعرف على شكل الصندوق الخاص بحزمة Spider-Man في الاسواق المحلية؟ شاهد الصور..

كشفت سوني الاسبوع الماضي عن الحزمة الخاصة للعبة Spider-Man و جهاز البلايستيشن 4 برو و التي ستحمل طابع اللعبة المميز باللون الاحمر و الذي سيغطي الجهاز و واحدة التحكم و كذلك شعار الرجل العنكبوت عليه.

لكن كيف ستتعرف على شكل الصندوق الخاص بالحزمة في الاسواق المحلية ؟ هذا لن يكون امر صعب حيث كشفت اليوم سوني ايضا على الشكل الكامل للصندوق الخاص بالحزمة و الذي سيكون هو الاخر مميز باللون الاحمر مع صورة لسبايدر مان و جهاز البلايستيشن 4 برو على الجهة الامامية بينما الواجهة الخلفية بالكامل فستعرض صورة لسبايدر مان في مواجهة مع Mr. Negative كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

SPiderman

Spiderman 3

الحزمة ستتوفر في الاسواق مع اطلاق اللعبة في 7 سبتمبر القادم و سيبلغ سعرها 400 دولار و يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول سبل الحصول عليها من خلال الرابط التالي.

يذكر ان سوني قد سمحت امس لبعض المواقع و الاعلامين من اطلاق انطباعاتهم للعبة بعد تجربة ديمو يمتد لـ 5 ساعات و حسب مجمل الانطباعات التي اطلعت عليها فهناك توقعات ان تنال اللعبة لقب افضل لعبة سوير هيرو حتى الان و بالتزامن مع ذلك قامت سوني باطلاق عدد من الصور الجديدة للعبة بوضوح 4K ملتقطة من جهاز البلايستيشن 4 برو و التي يمكنك الاطلاع عليها هنــا.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button