شاهد صور بوضوح 4K للعبة Spider-Man ملتقطة مباشرة من جهاز البلايستيشن 4 برو..

بينما قام اليوم بعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربة لعبة Spider-Man لمدة تزيد عن 5 ساعات من اطلاق انطباعاتهم عن اللعبة و التي جائت كما نتوقع مبشرة, قامت سوني باطلاق عدد من الصور الجديدة للعبة بوضوح 4K ملتقطة من جهاز البلايستيشن 4 برو.

انطباعات الاعلامين كانت جيدة حتى ان بعضهم وصف اللعبة بانها ستكون افضل لعبة سوبر هيرو حتى الان و هذا يعني انها تغلبت حسب ارائهم على لعبة Batman و ربما تكون واحدة من الالعاب التي سنراها في قائمة المرشحين لنيل جائزة لعبة السنة لهذا العام 2018.

الصور الجديدة ملتقطة من اللعبة و تعطينا نظرة واضحة و جدا رائعة للعبة التي تملئها التفاصيل الدقيقة سواء في تصاميم الشخصيات او عالم اللعبة.

و قد تم الاعلان رسميا قبل عدة ايام من خلال حساب استيديو Insomniac Games على تويتر بان تطوير اللعبة اكتمل و اصبح كل شيء جاهز للنشر و هذا يعني ان الناشر للعبة و هي بالطبع شركة سوني قد استلمت النسخة النهائية و ستبدأ عملية الطباعة و النشر في اقرب وقت استعداد لموعد اطلاقها في شهر سبتمبر.

يذكر ان سوني قد بدات حملة تسويقية كبيرة للعبة منذ وقت مبكر من هذا العام و كشفت عن عدة حزم خاصة باللعبة مع اجهزة بلايستيشن 4 برو و سلم و التي ستتوفر في الاسواق العالمية مع اطلاق اللعبة و يمكنك الاطلاع عليها هنا, و لكن يمكنك عمل طلب مسبق علها عبر الماجر الرقمية و المحلية اذا كنت تريد الحصول على واحدة منها قبل نفاذ الكمية.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية حسب ما تم اعلانه من قبل بلايستيشن الشرق الاوسط.

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button