عند انتهاء مرحلة البيتا للعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 لا تفكر ابدا بحذفها من جهازك, اليك السبب..

عندما تنتهي مرحلة البيتا بالكامل للعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 لا تفكر ابدا في حذف ملفاتها و ذلك لان البيتا ستتحول من طور الاونلاين الى طور الباتل رويال Blackout الذي ستنطلق البيتا الخاصة به في شهر سبتمبر القادم.

ملف البيتا الحالي يبلغ حجمة 31 جيجا تقريبا و هو يتضمن ملفات البيتا الحالية لطور الاونلاين و ايضا ملفات طور الباتل رويال Blackout و بذلك عند انهاء البيتا هذا الشهر و بدء البيتا الخاصة بطور الباتل رويال لن تكون بحاجة لتحميل ملفات البيتا مرة اخرى و كل ما ستحتاج اليه هو فقط تحديث صغير من اجل فتح طور الباتل رويال الذي ستبدا البيتا الخاصة به في 10 سبتمبر القادم.

لذلك نوجه نصيحة لكل من حمل البيتا الخاصة باللعبة لا تستعجل بعد انتهائها و تقوم بحذفها من جهازك و احتفظ فيها حتى انتهاء مرحلة البيتا بالكامل في شهر سبتمبر القادم.

اقرأ ايضا:

هل تريد مشاهدة عروض و فيديوهات الالعاب مترجمة للغة العربية, اذا اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers هنـــا ولا تنسى دعمنا بمشاركتها مع اصدقائك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار