الاعلان رسميا عن موعد اطلاق البيتا الخاصة بطور الباتل رويال Blackout للعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4..

انتهت مرحلة البيتا الثانية للعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 4 امس بعد ان تم توفيرها على جهازي الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بجانب البلايستيشن 4 و تمكنا من تجربة طور “السطو” الجديد و الان تنتقل الاستعدادات للمرحلة الثالثة التي ستركز على طور “الباتل رويال” Blackout.

اكتفجين اعلنت بشكل الشهر الماضي ان طور الباتل رويال Blackout سيحصل على بيتا مغلقة في سبتمبر و اليوم يأتي الاعلان الرسمي عن موعد البيتا التي ستنطلق في 10 سبتمبر القادم بهذا العرض القصير الذي تصر فيه اكتفجين عدم الكشف عن اي شيء من الطور سوى بعض المعلومات البسيطة حيث سيتمكن اللاعبين من الدخول بشكل فردي او ثنائي او فريق “سكواد” و لكن اذا اردت ان تلقي نظرة و لو بلمحة على الطور الجديد فيمكنك ذلك في نهاية هذا الفيديو هنا.

نذكر ان بيتا طور الباتل رويال ستكون عبارة عن تحديث صغير سيضاف الى ملف البيتا الحالي لذلك ننصح اذا كنت تمتلك البيتا الخاصة بطور الاونلاين فلا تتعجل بحذفها و احتفظ بها لانه لن يكون هناك اكواد جديدة او دعوات لتحميل البيتا من جديد و ستكون متوفرة اولا على البلايستيشن 4.

اذا موعدنا يوم الاثنين 10 سبتمبر القادم في مواجهة جديدة و لاول مرة في واحدة من اولى الالعاب الكبيرة لتجربة طور الباتل رويال, فكيف سيبدو, هذا ما سنكتشفه معا حينها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button