كابكوم تكشف عن سبب تأخر الكشف عن لعبة Resident Evil 2, و القرار الاصعب في مصير اللعبة..

تعرض في مرحلة من المراحل تطوير لعبة Resident Evil 2 لبعض التأخير حتى ان بعض الشائعات تحدثت بان اللعبة قد تم الغائها بسبب بعض المشاكل التي واجهة عملية التطوير ولكن كان المطورين يسارعون بنفي هذه الشائعات دون الحديث عن سبب هذا التأخير.

اليوم كابكوم تكشف لنا على لسان ستيوارت تيرنر عن السبب الحقيقي وراء ذلك التأخير في الكشف عن اللعبة و غيابها عن الساحة لفترة ليست بقصير حيث تحدث ستيوارت في لقاء مع موقع GamesIndustry.biz قائلا ان السر كان يكمن في اختيار وضعية الكاميرا و طريقة التحكم و التي جعلت الشركة تدخل في مناقشات داخلية و اتخاذ القرار الصعب.

حسب حديث ستيوارت فكانت هناك 3 خيارات هو اما البقاء على نفس الاسلوب الكلاسيكي و الذي يستخدم الكاميرا الثابتة او التحول الى المنظور الاول كما كان الحال في الجزء السابع او الانتقال الى المنظور الثالث كما في الجزء الرابع بحيث تكون وضعية الكاميرا فوق الكتف.

ستيوارت قال ان الامر كان مقلق خصوصا ان الجزء الثاني للسلسلة كان الاكثر شعبية و نجاح و له جمهوره الضخم الذي عاد الان من جديد ينتظر عودتها على الجيل الحالي و كان هذا الامر يشكل قلق كبير في اختيار المنظور النهائي للعبة و كيف ستكون ردة الفعل من هذا الجمهور مع التغيرات الجديدة و لكن في النهاية كان هناك قرار نهائي و ردة الفعل كانت ايجابية الى ابعد الحدود.

لكن دعونا نتوقف هنا و نضع تصورات حول ما اذا كان القرار النهائي هو استخدام المنظور الاول كما في RE7 او الكاميرا الثابته كما في النسخة الاصلية كيف ستكون ردة الفعل حينها و هل تتوقع ان يتقبل الجمهور اللعبة بنفس التقبل الحالي ؟

لعبة Resident Evil 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير من العام القادم 2019..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button