بطاقة GeForce RTX 4060 Ti الاقتصادية ونظام تبريد “blower” ضوضاء دون حرارة!

تم اختبار بطاقة GeForce RTX 4060 Ti الاقتصادية المزودة بتوربين تبريد في الصين، وتبين أن الصوت الذي يصدره نظام التبريد القائم على التوربين أو “blower” في البطاقة، أعلى بضعفين الصوت الذي ينتجه الإصدار القياسي للبطاقة تقريبًا، مما قد يعتبره البعض نقطةً سلبية واضحة بها.

تلقى الصحفيون من الناشر الصيني EXP Review مؤخرًا بطاقة GeForce RTX 4060 Ti الغير قياسية للاختبار، وهي مجهزة بنظام تبريد قائم على التوربينات أو ما يعرف بنظام “blower”، والتي توفر عمومًا مستوى أعلى من التبريد بالمقارنة مع الإصدارات العادية، لكن المراجعين ينفون هذه الحقيقية.

4060 ti

اقرأ أيضًا: الأجهزة المحمولة RTX-40: الأداء العالي والتكنولوجيا المتقدمة للطلاب واللاعبين.

تم تصنيع بطاقة GeForce RTX 4060 Ti المخصصة بواسطة شركة GALAX، وقام المهندسون في الشركة بتجهيز البطاقة بمروحة توربين، وتركيبها في فتحة واحدة دون أن يؤثر ذلك على ترددات تشغيل الذاكرة العشوائية في البطاقة ووحدة معالجة الرسومات.

التخلي عن المراوح لصالح التوربينات لم يؤد إلى ارتفاع درجة حرارة البطاقة، حيث ارتفعت درجة حرارة البطاقة إلى 69 درجة مئوية حين اختبارها تحت الضغط، ويتم عادة إظهار نتائج مماثلة من خلال الإصدارات العادية من نفس بطاقة الفيديو.

كان هناك فرق مهم في مستوى الضوضاء، الذي قد يزعج الكثير من المستخدمين لاسيما الذين يلعبون في بيئة هادئة وفي مكانٍ منعزل، حيث ماتزال بطاقة RTX 4060 Ti الاقتصادية من GALAX المزودة بنظام تبريد غير قياسي تباع في الصين فقط في الوقت الحالي، ولم تحدد الشركة الموعد المقرر لإصدار بطاقة الفيديو المذكورة في مناطق أخرى من العالم.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button