فريق التطوير: البيتا القادمة للعبة Fallout 76 ستتضمن اللعبة بأكملها..!

خبر سيعتبره البعض غريبا بعض الشيء, لكنه حقيقي  واقعي, حيث أعلنت شركة Bethesda المشرفة على تطوير و نشر لعبتها القادمة Fallout 76 و عبر موقعها الرسمي عن خطوات التقدم للحصول على أكواد خاصة بالبيتا القادمة للعبة في المستقبل القريب, و من خلال هذا الإعلان سطرته كلمات بما معناه أن البيتا القادمة ستأتي باللعبة الكاملة و ليس فقط عدة مراحل أو مهمان معينه.

هذا و يمكنكم نقل تقدمكم في البيتا القادمة إلى اللعبة الكاملة عند شرائكم لها, و يشاع بأن البيتا ستأتينا بمزايا اللعبة الكاملة أي بطور أونلاين كامل شامل كما و كأنكم تلعبون اللعبة بأكملها تماما,  و أكدت الشركة الناشرة هذا الأمر عبر تعقيبها على ما كتب في موقعها بقولها التالي:

 الخطه و كما هو مكتوب في الموقع بأن يتم إحضار البيتا بمزايا اللعبة الكاملة على أن يتم نقل تقدمكم فيها إلى اللعبة الكاملة عند قيامكم بشرائها أو الحصول عليها.

نحن نعلم ان الامر سيكون سيء لاصحاب الاتصال الضعيف الذين يريدون تجربة البيتا حين اطلاقها حيث سيكونوا مجبرين على تحميل ملفات اللعبة كاملة و لكن في نفس الوقت سيكون توفير للوقت عندما تنوي شرائها عندما تصدر في نوفمبر المقبل حيث لن تحتاج الا لتحميل تحديث صغير من اجل فتحها بالكامل.

للأمانة, هذه الخطوة تبدو رائعة لمن أراد أن يتأكد من المنتج قبل شرائه, حيث ستتيح لكم هذه الخطوة تجربة كل شيء و اتخاذ القرار المناسب في حال اردتم شراء اللعبة أم من عدمه, رأيكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button