اللاعبون في Fortnite يطالبون بعودة سكن “مظهر” ويل سميث بعد صفعتة المدوية خلال حفل الأوسكار

المطالب لا تقتصر فقط على المظهر ...

لا يزال التفاعل على موضوع صفعة الممثل الأمريكي الكوميدي ويل سميث لكريس روك خلال حفل الأوسكار مستمراً، وهو الترند العالمي الأول منذ الأمس رغم استمرار الحرب الروسية الأوكرانية.

حيث لم تقتصر ليلة حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام 2022 كعادتها على بعض الانتقادات أو الاحتفالات، وبدلاً من أن يتصدر الترند أسماء الفائزين، تصدر الحفل الترند بصفعة ويل سميث للمذيع كريس روك الذي كان يقدم الحفل.

وكان كريس روك الذي شارك في تقديم الأمسية بالأمس قد أطلق دعابة بشأن الرأس الحليق لزوجة ويل سميث، جادا بينكت سميث، المصابة بمرض “الثعلبة” الذي يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وبعيداً عن موضوع الفن والسينما، فقد بدأت وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة باللاعبين تتفاعل مع الموضوع بشكل كبير للغاية، حيث يطالب العديد منهم في الوقت الحالي بعودة سكن أو “مظهر” شخصية ويل سميث الى لعبة الباتل رويال الشهيرة فورتنايت – Fortnite مرة أخرى.

حيث قام المطور Epic في وقت سابق من العام الماضي بإضافة شخصية Mike Lowrey للممثل الشهير “ويل سميث” Will Smith من ثلاثية المطاردات البوليسية والكوميديا في أفلام Bad Boys، وتوفر مظهر الشخصية لعدة أسابيع في متجر الأدوات باللعبة قبل إزالته، ونتذكر بأنه جاء مع العنصر المثير Duffle Back Bling.

الشيء المثير في الأمر هو أن مطالب اللاعبين لم تقتصر فقط على جلب مظهر أو زي الشخصية الى اللعبة، بل وصل الأمر الى حد مطالبتهم بإضافة تعبير Emot – ايموت جديد تماماً يستند الى الصفعة الي قام به خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث سيستطيع اللاعبين تقليد الصفعة “الكف” الحار الذي قام به ضد المذيع.

المزيد حول فورتنايت – Fortnite

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button