ظهور التصنيف العمري للعبة Spider-Man من موقع ESRB, مطمئن للجميع..

مع اقتراب اطلاق لعبة Spider-Man مطلع الشهر القادم اطلق موقع التقيم العمري الامريكية ESRB التقيم النهائي للعبة و يبدو ان المطورين في استيديو Insmoniac Games قد نجحوا في جعل قاعدة جمهور اللعبة اكبر بتجنب التصنيف الذي كنا نتوقعة للعبة و هو “للناضجين” او “M” و الاكتفاء بالتصنيف “للمراهقين” او “T”.

جاء الوصف للتقيم العمري الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي اليوم بان اللعبة ستحتوي على مشاهد قتل بالحركة البطيئة و ايضا عمليات سرقة لاكياس من الحلوة و ايضا بعض انواع المخدرات و كذلك مشاهد انتحار و تعاطي للمخدرات.

الواضح ان اللعبة لن تحتوي على مشاهد جنسية و هذا ما لم يتم ذكرة في الوصف او حتى التطرق له و هذا شيء مطمئن للجميع ايضا ما لم يتم ذكره وجود كلمات بذيئة مثل السب و الشتم و يبدو من ذلك ان المطور كان بالفعل يسعى الى جعل التقيم العمري للعبة يضم اكبر قاعدة من المجتمع.

يذكر ان سوني تقود حملة ترويجية ضخمة للعبتها القادمة Spider-Man و هذه المرة ستشاهد عرض جديد على شاشات السينما الضخمة في حال قررت مشاهدة فيلم Ant-Man & The Wasp الذي بدأ عرضة في بريطانيا هذا الاسبوع.

بعض الذين تمكنوا من مشاهدة الفيلم تحدثوا عن وجود عرض مثير تم استعراضة امام الحضور قبيل بدء فيلم Ant-Man & The Wasp و حسب ما تحدث به بعض هؤلاء عن العرض فهو جديد كليا و يركز على شخصية Miles Morales و Silver Sable اثنين من انداد بيتر باركر في اللعبة.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية حسب اعلان بلايستيشن السعودية الشهر الماضي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button