الاخباربلايستيشن 4

ظهور التصنيف العمري للعبة Spider-Man من موقع ESRB, مطمئن للجميع..

مع اقتراب اطلاق لعبة Spider-Man مطلع الشهر القادم اطلق موقع التقيم العمري الامريكية ESRB التقيم النهائي للعبة و يبدو ان المطورين في استيديو Insmoniac Games قد نجحوا في جعل قاعدة جمهور اللعبة اكبر بتجنب التصنيف الذي كنا نتوقعة للعبة و هو “للناضجين” او “M” و الاكتفاء بالتصنيف “للمراهقين” او “T”.

جاء الوصف للتقيم العمري الذي تم الكشف عنه بشكل رسمي اليوم بان اللعبة ستحتوي على مشاهد قتل بالحركة البطيئة و ايضا عمليات سرقة لاكياس من الحلوة و ايضا بعض انواع المخدرات و كذلك مشاهد انتحار و تعاطي للمخدرات.

الواضح ان اللعبة لن تحتوي على مشاهد جنسية و هذا ما لم يتم ذكرة في الوصف او حتى التطرق له و هذا شيء مطمئن للجميع ايضا ما لم يتم ذكره وجود كلمات بذيئة مثل السب و الشتم و يبدو من ذلك ان المطور كان بالفعل يسعى الى جعل التقيم العمري للعبة يضم اكبر قاعدة من المجتمع.

يذكر ان سوني تقود حملة ترويجية ضخمة للعبتها القادمة Spider-Man و هذه المرة ستشاهد عرض جديد على شاشات السينما الضخمة في حال قررت مشاهدة فيلم Ant-Man & The Wasp الذي بدأ عرضة في بريطانيا هذا الاسبوع.

بعض الذين تمكنوا من مشاهدة الفيلم تحدثوا عن وجود عرض مثير تم استعراضة امام الحضور قبيل بدء فيلم Ant-Man & The Wasp و حسب ما تحدث به بعض هؤلاء عن العرض فهو جديد كليا و يركز على شخصية Miles Morales و Silver Sable اثنين من انداد بيتر باركر في اللعبة.

لعبة Spider-Man ستصدر حصريا لجهاز البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية حسب اعلان بلايستيشن السعودية الشهر الماضي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock