تحديث قادم للعبة Fortnite لحل مشكلة مستخدمي لوحة المفاتيح و الفأرة على الاجهزة المنزلية..

احد المشاكل الجديدة التي بدات تواجه بعض لاعبي في لعبة Fortnite على الاجهزة المنزلية هي المواجهة مع لاعبين يستخدمون لوحة المفاتيح و الفأرة في التحكم.

اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان لا تدعم بشكل مباشر لوحة المفاتيح و الفارة و لكن بعض شركات تصنيع الاكسسوارات تمكنت من توفير اكسسوار طرفي يمكن مستخدمي الاجهزة المنزلية من استخدام لوحة المفاتيح و الفأرة في اللعب و قد بدأت هذه الاكسسوارات بالانتشار بشكل كبير خصوصا بين لاعبي Fortnite الامر الذي اصبح يزعج الكثير من مستخدمي وحدات التحكم الاعتيادية لهذه الاجهزة.

الكثير طالب EPIC باتخاذ موقف ضد هؤلاء اللاعبين و من ناحيتها ردت الشركة بان الامر ليس بهذه السهولة و لا يمكن طرد اي لاعب يستخدم هذه الاكسسوارات على الاجهزة المنزلية ولكن هناك تحديث قادم لنظام matchmaking سيعمل على فرز اللاعبين الذين يستخدمون لوحة المفاتيح و الفأرة في سيرفر محدد ليلعبون مع بعضهم البعض و بالتالي يتم القضاء على مشكلة عدم التوازن في المواجهة.

شركة EPIC مازالت لم تقدم اي تفاصيل واضحة حول الامر ولكن هناك وعودات بان يتم الكشف بشكل رسمي عن هذا التحديث و تفاصيله خلال الايام القادم.

يذكر انه في الشهر الماضي و خلال احد المنافسات الخاصة باللعبة و التي انطلقت برعاية شركة EPIC و التي فاز بها عدد من اللاعبين بمبالغ كبيرة ظهرت بعض التقارير التي تلمح الى ان احد هؤلاء الفائزين و يدعى iDroPz_BoDiEs قد استخدم وسائل غش من اجل الفوز في المنافسة و يحصل على مبلغ 130 الف دولار.

الشكاوى ظهرت عبر موقع Reddit حيث كشف بعض المستخدمين بعض الحيل التي استخدمها iDroPz_BoDiEs من اجل الفوز من هذه الحيل انه تمكن من استخدام لوحة مفاتيح و فأرة من اجل التحكم في اللعبة عبر جهاز البلايستيشن 4 و حجج اخرى اظهرت ان iDroPz_BoDiEs يستخدم اصدقائه في اللعب من اجل جمع المزيد من النقاط و عدد القتلات الامر الذي جعله يصل الى المركز الاول و الفوز بالمسابقة لكن شركة EPIC اعلنت انها لا تهتم بوسيلة التحكم التي يستخدمها اللاعبين على اي من الاجهزة الامر الذي اثار حفيظة الكثير من المشاركين في هذه المنافسة و يبدو ان الان قد جاء هذا القرار من الشركة لحل هذه المشكلة و لو بشكل مختلف.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button