اكسبوكس وانالاخباربلايستيشن 4

تحديث قادم للعبة Fortnite لحل مشكلة مستخدمي لوحة المفاتيح و الفأرة على الاجهزة المنزلية..

احد المشاكل الجديدة التي بدات تواجه بعض لاعبي في لعبة Fortnite على الاجهزة المنزلية هي المواجهة مع لاعبين يستخدمون لوحة المفاتيح و الفأرة في التحكم.

اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان لا تدعم بشكل مباشر لوحة المفاتيح و الفارة و لكن بعض شركات تصنيع الاكسسوارات تمكنت من توفير اكسسوار طرفي يمكن مستخدمي الاجهزة المنزلية من استخدام لوحة المفاتيح و الفأرة في اللعب و قد بدأت هذه الاكسسوارات بالانتشار بشكل كبير خصوصا بين لاعبي Fortnite الامر الذي اصبح يزعج الكثير من مستخدمي وحدات التحكم الاعتيادية لهذه الاجهزة.

الكثير طالب EPIC باتخاذ موقف ضد هؤلاء اللاعبين و من ناحيتها ردت الشركة بان الامر ليس بهذه السهولة و لا يمكن طرد اي لاعب يستخدم هذه الاكسسوارات على الاجهزة المنزلية ولكن هناك تحديث قادم لنظام matchmaking سيعمل على فرز اللاعبين الذين يستخدمون لوحة المفاتيح و الفأرة في سيرفر محدد ليلعبون مع بعضهم البعض و بالتالي يتم القضاء على مشكلة عدم التوازن في المواجهة.

شركة EPIC مازالت لم تقدم اي تفاصيل واضحة حول الامر ولكن هناك وعودات بان يتم الكشف بشكل رسمي عن هذا التحديث و تفاصيله خلال الايام القادم.

يذكر انه في الشهر الماضي و خلال احد المنافسات الخاصة باللعبة و التي انطلقت برعاية شركة EPIC و التي فاز بها عدد من اللاعبين بمبالغ كبيرة ظهرت بعض التقارير التي تلمح الى ان احد هؤلاء الفائزين و يدعى iDroPz_BoDiEs قد استخدم وسائل غش من اجل الفوز في المنافسة و يحصل على مبلغ 130 الف دولار.

الشكاوى ظهرت عبر موقع Reddit حيث كشف بعض المستخدمين بعض الحيل التي استخدمها iDroPz_BoDiEs من اجل الفوز من هذه الحيل انه تمكن من استخدام لوحة مفاتيح و فأرة من اجل التحكم في اللعبة عبر جهاز البلايستيشن 4 و حجج اخرى اظهرت ان iDroPz_BoDiEs يستخدم اصدقائه في اللعب من اجل جمع المزيد من النقاط و عدد القتلات الامر الذي جعله يصل الى المركز الاول و الفوز بالمسابقة لكن شركة EPIC اعلنت انها لا تهتم بوسيلة التحكم التي يستخدمها اللاعبين على اي من الاجهزة الامر الذي اثار حفيظة الكثير من المشاركين في هذه المنافسة و يبدو ان الان قد جاء هذا القرار من الشركة لحل هذه المشكلة و لو بشكل مختلف.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock