اذا حدثت مواجهة بين كريتوس و سبايدر مان من سينتصر ؟ لنتعرف على الاجابة..

اذا حدثت مواجهة بين كريتوس بطل لعبة جاد اوف وور و سبايدر مان من سينتصر في هذه المواجهة ؟ هذا السؤال تم توجيه الى مخرج لعبة سبايد مان براين انتهار خلال لقاء مع قناة GameSpot فماذا تتوقعون الاجابة ؟

بكل تأكيد الكثير سيقول انه كريتوس و لكن براين يرى ان سبايدر مان يمالك الرشاقة و سرعة الحركة و القوة و يمكنه ان يهزم كريتوس بكل سهولة, قد يرى الكثير منا هذه الاجابة منطقية ليس لان سبايدر مان قوي بالفعل و لكن لان براين بكل تأكيد سيدعم بطل لعبته التي عمل عليها منذ مدة طويلة و كما يقول المثل العربي الشهير “القرد في عين امه غزال” و هذا ما يحدث مع براين.

لكن لو اتينا الى الاجابة المنطقية فبكل تأكيد 3 من سبايدر مان لن يتمكنوا من هزيمة كريتوس حتى و هو مجرد من سلاحة و كل من شاهد المعركة الاولى لكريتوس مع اول Boss في اللعبة يدرك ما اقوله, اليس كذلك ؟!

هذه وجهة نظرى و لكن ما هي وجهة نظركم و توقعاتكم لو حدثت بالفعل مواجهة بين كريتوس و سبايدر مان من منهم سيفوز في هذه المواجهة ؟

و في مقارنة اخرى مخرج لعبة سبايدر مان يتحدث خلال حدث خاص في المانيا مخصص للصحافة عن مقارنة لعبته سبايدر مان مع لعبة بات مان و علق براين انتهار على الامر قائلا:

نحن نكن كل الاحترام الى استيديو Rocksteady, نعم لقد لعبنا جميع اجزاء ثلاثية Batman Arkham و استمتعنا بها و هناك الكثير من التسائلات حول مقارنة لعبة سبايدر مان مع المعاير التي وضعوها لهذا النوع من العاب السوبر هيرو, استيديو Rocksteady اعاد تعريف مفهوم العاب السوبر هيرو و نحن نسعى الى ان نصل الى نفس المستوى.

و اضاف براين ان هناك فرصة كبيرة للعبة سبايدر مان لان تصل الى نفس مستوى لعبة بات مان و قد تتجاوزها في بعض النواحي.

لعبة جاد اوف وور صدرت بالفعل على بلايستيشن 4 و يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا, بينما لعبة سبايدر مان مازالت ستصدر في 7 سبتمبر القادم و يمكنكم الاطلاع على تغطيتنا لاخبار اللعبة هنـــا.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button