مطوري لعبة شادو اوف ذا تومبرايدير يفتتحون استيديو جديد و يضم مطورين منهم مصمم نظام القتال في لعبة “جاد اوف وور”..

يبدو ان كريستال دايناميكس تريد ان يبدأ العمل على مشروع جديد رغم ان لعبة شادو اوف ذا تومبرايدير لم تصدر بعد و لكن و حسب اعلان رسمي فقد اعلن الاستيديو افتتاح فرع جديد لهم في مدينة بلفوا في واشنطن تحت اسم كريستال نورثويست.

ايضا بالتزامن مع افتتاح الاستيديو الجديد تم ضم المزيد من المطورين الجدد الى الاستيديو و من بينهم اسماء مميزة لها تاريخ كبير في تطوير الالعاب مثل فينسينت نابولي الذي سيتولى تصميم المعارك Combat Designer حيث كان فينسينت يعمل مع استيديو سانتامونيكا على لعبة جاد اوف وور الاخيرة.

ايضا ضم الاستيديو الجديد عدد من المطورين الذين عملوا في استيديوهات معروفة مثل استيديو فيسيرال الذي اغلقته EA مؤخرا و نوتي دوق مطوري لعبة انتشارتد و 343 المطور للعبة هالو و غيرهم و حسب تعليق سكوت اموس نائب رئيس استيديو كريستال دايناميكس بانهم تمكنوا من توسيع الاستيديو و ضم المزيد من المطورين الموهوبين اليه من اجل تقديم تجربة لعب مميزة الى جميع اللاعبين حول العالم و اضاف لقد استعنا بعدد من المطورين المخضرمين في الصناعة من اجل تولي تقديم تجربة لعب تتخطى توقعات مجتمعنا.

لم يتم الحديث عن المشروع الجديد الذي سيتولى الاستيديو الجديد العمل عليه و لكن التوقعات تتحدث عن انه سيتولى العمل على مشروع لعبة ذا افينجرز التي تم الاعلان عنها في السابق و لكن ننتظر المزيد من التوضيحات حول الدور الحقيقي لهذا الاستيديو الجديد و ما اذا كانت هناك استعدادات لتولي العمل على مشاريع للجيل القادم ربما حيث بدأت الكثير من الاستيديوهات الاستعانة بمطورين من اجل البدء في العمل على العاب للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس 2.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button