العب رينبو 6 سيج مجانا ابتدأ من يوم الخميس القادم و عرض جديد للمحتوى القادم..

توفر لعبة رينبو 6 سيج للعب مجاناً في الفترة الواقعة بين 16-19 أغسطس / 5-8 ذو الحجة و يمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى أكثر من 35 مليون لاعب في مجتمع رينبو 6 سيج على جميع أجهزة الترفيه المنزلية و الحاسب الشخصي.

وبإمكان اللاعبين الذين اختبروا اللعبة خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية نقل تقدمهم و مواصلة اللعب دون انقطاع لو قرروا شراء اللعبة كما يمكنهم الاستفادة من خصم يصل حتى 60% على سعر النسخ العادية و المتقدمة و الذهبية والكاملة في الفترة الواقعة بين 16-27 أغسطس / 5-16 ذو الحجة، وذلك وفقاً للمنصة.

تقدم عملية Grim Sky القادمة عميلين جديدين، الأول مهاجم أمريكي، والآخر مدافع ينحدر من بريطانيا العظمى، بالإضافة إلى أول خريطة مجددة بالكامل “Hereford Base”.

الكشف الكامل عن الموسم الثالث من العام الثالث للعبة رينبو 6 سيج سيكون في الفترة الواقعة بين 17-19 أغسطس / 6-8 ذو الحجة خلال منافسة Six Major في باريس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button