بالتزامن مع عرض الإطلاق, شاهد هذه الذراع المبتكرة خصيصا لمحبي لعبة سبايدرمان..

ما اجملها بل حتى ما اروعها, هكذا علق محبوا فريق Kustom Kontrollerz أو كما يطلقون على أنفسهم, حيث أنهم فريق متخصص في صناعة الألوان المميزة و الفريدة من نوعها لأذرع التحكم الخاصة بالبلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان, و ها هم الآن يكشفون عن آخر اعمالهم و تحفهم الفنية ألا و هي ذراع تحكم للبلايستيشن 4 بألوان الرجل العنكبوت سبايدرمان و عدوه الآخر اللدود Venom و سبب هذا الابتكار هو قرب الموعد الخاص بإطلاق هذه الحصرية حيث سيكون في السابع من شهر سبتمبر (9) المقبل.

هذا و قد قام الفريق بابتكار ذراع أخرى خاصة فقط بشخصية الرجل العنكبوت و ذراع أخرى أيضا خاصة فقط بشخصية Venom, اخبرونا في حال نالت هذه الذراع النصيب المرجو من اعجابكم لها..

هكذا يجب ان يكون تصميم وحدة التحكم “دويل شوك 4” الخاصة بحزمة سبايدر مان..!

قد لا يأتي في ذهنك كيف يمكن ان تكون الدويل شوك 4 تبدو بمظهر افضل من ذلك و لكن عندما تشاهد التصميم المميز الذي قدمه الفريق المبدع Kustom Kontrollerz ستدرك مدى الابداع في ترك لمسات جدا رائعة على وحدة التحكم لجعلها تتناسب مع الحزمة لعبة سبايدر مان, اكمل القرأة هنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button