هكذا يجب ان يكون تصميم وحدة التحكم “دويل شوك 4” الخاصة بحزمة سبايدر مان..!

كشفت سوني مؤخرا عن النسخة الخاصة بلعبة سبايدر مان من جهاز البلايستيشن 4 برو و التي تحتوي على وحدة تحكم باللون الاحمر و الابيض و لكن هناك لمسات افتقدتها هذه الوحدة.

قد لا يأتي في ذهنك كيف يمكن ان تكون الدويل شوك 4 تبدو بمظهر افضل من ذلك و لكن عندما تشاهد التصميم المميز الذي قدمه الفريق المبدع Kustom Kontrollerz ستدرك مدى الابداع في ترك لمسات جدا رائعة على وحدة التحكم لجعلها تتناسب مع الحزمة لعبة سبايدر مان.

كما تشاهدون في الصورة فقد تم استخدام اللون الاحمر و الابيض و كذلك الاسود في تزين D-Pad و الازرار و عصى الانالوج و الاهم من ذلك و الذي افتقدناه في الكنترولر السابق هو وضع لمسات من اللعبة مثل السبايدر ويب على الجهة الامامية و شعار سبايدر مان على الجهة اليسرى و هو نفس الشعار الذي سيظهر على جهاز البلايستيشن 4 برو في النسخة الخاصة و هذا ما يجعلها مناسبة جدة للحزمة.

للاسف لا نية حتى الان لـ Kustom Kontrollerz لاطلاق هذه الوحدة بشكل رسمي و لكن نتمنى ان يكون هناك تعاون مع سوني من اجل الاستفادة من ابداعات هذا الفريق الصغير في التصميم.

لعبة سبايدر مان ستصدر حزصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر المقبل و يمكنكم الاطلاع على كامل تغطيتنا لاخبار و عروض اللعبة هنــــا.

اقرأ ايضا:

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock