لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستقدم طورين للاداء على الاكسبوكس وان اكس و لا حديث عن نسخة البرو..

كابوس سبتمبر اقترب و هناك الكثير من الالعاب الجديدة التي ننتظر صدورها في ذلك الشهر من بينها لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر التي ستأخذنا في مغارمة اخيرة لكن ما لا نعرفة هو كيف سيكون دعم اللعبة على اجهزة منتصف الجيل.

مخرج البرمجيات لدى استيديو Eidos-Montreal صرح مؤخرا ان اللعبة ستقدم دعم كامل لتقنية HDR التي ستعطي واقعية كبيرة للالوان و الاضائه في اللعبة اما بخصوص نسخة الاكسبوكس وان اكس فسوف تحتوي على طورين للعرض الاول High Resolution او الوضوح العالي و ستعمل اللعبة فيه بوضوح 4K و بمعدل 30 اطار/ث بينما في طور CPU boost و الذي سيتم التركيز فيه على الاداء فسوف تعمل اللعبة على 60 اطار/ث مع وضوح 1080p.

التصريح لم يوضح حقيقة وضوح 4K و هل سيكون حقيقي او مرفع كما هو الحال في عناوين الطرف الثالث التي تصدر على الجهاز و لكن المتحدث وضح ان اللعبة ايضا ستحصل على بعض التحسينات في جودة الرسومات و الظلال و الاضائة و تم ضبطها بشكل مختلف لتستغل قدرات جهاز الاكسبوكس وان اكس.

لم يتم الحديث عن ما اذا كانت نسخة البلايستيشن 4 برو ستحصل على نفس الدعم بنفس الطريقة ام سيكون الامر مختلف و لكن نتوقع ان يتم الاعلان في وقت قريب عن طبيعة دعم اللعبة لجهاز البرو.

انطباع بعد تجربتنا للعبة Shadow of The Tomb Raider, وحشية لارا كرافت و ضخامة المقابر..

من The Tomb Raider الى Rise of The Tomb Raider  الى Shadow of The Tomb Raider الثلاثية التي انطلقت في 2013 و تنتهي في 2018 بدأت بلارا كرافت تلك الفتاة البسيطة الرقيقة المتواضعة و انتهت بلارا العنيف اللا مبالية لما سيحدث و كل همها ان تحصل على ما تريد.

اهلا بكم في انطباع VGA4A للعبة Shadow of The Tomb Raider الرحلة الاخير في ثلاثية السلسلة المعاد اطلاقها منذ عام 2013 و هذا التقرير سنوضح لكم تجربتنا للعبة بعد ان حصلنا على فرصة لتجربة اللعبة و مقابلة المطورين في حدث خاص الشهر الماضي في مدينة دبي, اكمل قرأة الموضوع..

لعبة شادو اوف ذا تومبرايدر ستصدر على الاكسبوكس وان و البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button