المطور يؤكد | هالو: انفينيت هي هالو 6 و ستكمل القصة التي بدأت في الجزء الخامس..

اخيرا كشفت مايكروسوفت عن جزء جديد للعبة هالو خلال معرض E3 الماضي و لكن المفاجأة ان اللعبة لم تحمل الرقم 6 كما كان متوقع من الكثير منا بان يرى استيديو 343 Industries يكمل قصة السلسلة في هذا الجزء الجديد و لكن كيف سيكون مسار القصة في هالو: انفينيت ؟

جيف استيرلينج المساهم في كتابة قصة اللعبة قال ان هالو: انفينيت هي هالو 6 حيث ستدور احداثها بعد احداث الجزء الخامس و سيتم اكمال القصة التي انتهت هناك و اضاف قائلا:

لا تفكروا او تظنوا ان احداث اللعبة ستدور في وقت ربما قبل احداث الجزء السابق لا انها تكملة القصة, انها الفصل التالي للجزء السابق.

اما رئيس استيديو 343 Industries كريس لي قال انه يتوقع ان تتجه اللعبة في اتجاه جديد و مختلف و غير متوقع و هذا من العدل ان يحدث و ان تعود اللعبة الى امجادها السابقة في عهد استيديو Bungie و نتمنى ان تستعيد لعبة هالو: انفينيت امجاد السلسلة التي عرفت بها في ذلك الوقت.

معرض E3 2018 | الإعلان عن لعبة Halo Infinite, شاهدوا العرض التشويقي الخاص بها..

https://www.youtube.com/watch?v=OWr7rG4jaDI

بداية عظيمة على غير المعتاد تبدأ بها شركة مايكروسوفت على غرار مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2018, حيث كانت البداية عظيمة و تم الإعلان عن لعبة هالو: انفينيت بعرض تشويقي خاطف للأنفاس, يمكنكم مشاهدته في الأعلى.

اللعبة ستعمل بمحرك رسومات جديد هو الأول من نوعه, يدعى Slipspace Engine, و سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل قريبا, هل أعجبكم العرض التشويقي الأول لها, و ما هي انطباعاتكم البدائيه !!.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button