للاسف، العاب Assassin’s Creed في باقات PS Plus لن تكون قابلة للعبة على PS5..!!!

قد يكون بسبب عدم التوافقية!

كشفت سوني مؤخراً عن الالعاب الجديدة القادمة الى باقات PS Plus العليا بريميوم واكستر، والتي تتضمن 3 من اجزاء سلسلة Assassin’s Creed لكن المفاجأة انها لن تكون قابلة للعبة على جهاز PS5.

هذا ما تم تأكيده من خلال منشور عبر مدونة بلايستيشن الرسمية حيث تم من خلاله التأكيد ان كل من Assassin’s Creed Chronicles: India و Assassin’s Creed Chronicles: Russia و Assassin’s Creed Syndicate ستكون قابلة للعب على جهاز PS4 فقط.

لم يتم توضح اسباب جعل هذه الالعاب حصرية على PS4 بينما لن تظهر في مكتبة العاب PS5، الا اننا نعتقد ان هذا بسبب عدم توافق هذه الالعاب مع جهاز سوني الجديد.

في وقت سابق اعلنت سوني عن ان بعض الالعاب من الطرف الثالث لن تكون متوافقة مع جهاز PS5 من ضمنها هذه العناوين، ورغم ان يوبي سوفت قد اعلنت في حينها انها ستعمل على اصدار تحديث من اجل تحسين الاداء ودعم التوفقية مع جهاز سوني الا انه لم يتم ذلك وقد تم حذف المنشور الذي تم الاعلان فيه عن ذلك.

كشفت سوني قبل ايام عن قائمة الالعاب الجديدة التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب PS Plus بريميوم واكسترا لشهر اكتوبر الجاري، القائمة دسمة جداً ومملوءة بالعناوين الكبيرة التي تستحق التجربة.

بينما تتضمن القائمة 15 لعبة لاجهزة PS4 و PS5، الا ان 12 منها ستكون قابلة للعبة على PS5 ويمكنك الاطلاع على جميع العاب باقة بلايستيشن بلس بريميوم واكستر من خلال هذا التقرير هنا..

هل تعتقد ان عدم توافقية العاب Assassin’s Creed التي تاتي ضمن باقة PS Plus على PS5 سيكون بمثابة امر خيبة امل لك ام ان الامر لا يعني لك الكثير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button