ريزدينت ايفيل 2: الكشف عن نسخة المجمعين المميزة خاصة للمنطقة الاوروبية..

كشفت شركة كابكوم عن حزمة المجمعين او Collector’s Edition جديد للعبة ريزدينت ايفيل 2 مخصصة للمنطقة الاوروبية و الشرق الاوسط بطبيعة الحال و ستتوفر في نفس يوم الاطلاق في يناير القادم.

الحزمة الجديدة و لمحبي المجسمات و المحتوى المخصص ستحتوي على صندوق كبير يتضمن الكثير من الاضافات المميزة المقتبسة من اللعبة مثل مجسم لشخصية ليون كيندي بطول 12 انتش و مجموعة من المفاتيح المطابقة لاشكال مفاتيح مبنى الشرطة الخاصة بمدينة راكون و قرص يحتوي على الملفات الصوتية الاصلية لموسيقى اللعبة و ايضا كتيب فني للعبة و حاوية معدنية لقرص اللعبة و بادجيت “Made in Heaven” المميز بالاضافة الى محتوى نسخة الديلوكس.

resident evil 2 remake collector's edition

النسخة ستتوفر بكميات محدودة و بسعر 200 دولار و قد لا يكون هذا المبلغ كبير بالنسبة لعشاق اللعبة خصوصا انه يقدم محتوى مميز يستحق دفع هذا المبلغ.

هل انت مستعد لدفع اكثر من 900 دولار من اجل هذه النسخة المميزة للعبة ريزدينت ايفل 2..

كشفت شركة كابكوم عن توفير نسخة خاصة بريميوم من لعبة ريزدينت ايفل 2 ستتوفر فقط في السوق الياباني عبر متجر e-Capcom حصريا مع نسخة البلايستيشن 4 فقط و بعدد محدود.

نسخة البريميوم هذه ستحتوي على اضافات قد تجعلها تستحق هذا المبلغ الكبير حيث ستتضمن الحزمة بجانب نسخة من اللعبة لوحة مفاتيح مميزة تم تصميمها لتكون على شكل لوحة المفاتيح الخاصة بطابعة الحفظ في اللعبة و يمكن استخدامها مع اجهزة الحاسب الشخصي و الهواتف الذكية حيث تدعم التوصيل عبر البلوتوث بالاضافة الى محتوى الكوليكتور اديشن المميزة, كل هذا بسعر 972 دولار, اكمل قراءة الخبر هنا..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock