هل انت مستعد لدفع اكثر من 900 دولار من اجل هذه النسخة المميزة للعبة ريزدينت ايفل 2..

كشفت شركة كابكوم عن توفير نسخة خاصة بريميوم من لعبة ريزدينت ايفل 2 ستتوفر فقط في السوق الياباني عبر متجر e-Capcom حصريا مع نسخة البلايستيشن 4 فقط و بعدد محدود.

نسخة البريميوم هذه ستحتوي على اضافات قد تجعلها تستحق هذا المبلغ الكبير حيث ستتضمن الحزمة بجانب نسخة من اللعبة لوحة مفاتيح مميزة تم تصميمها لتكون على شكل لوحة المفاتيح الخاصة بطابعة الحفظ في اللعبة و يمكن استخدامها مع اجهزة الحاسب الشخصي و الهواتف الذكية حيث تدعم التوصيل عبر البلوتوث بالاضافة الى محتوى الكوليكتور اديشن المميزة, كل هذا بسعر 972 دولار.

اذا كنت لا تريد كل هذا و تريد فقط الحصول على النسخة العادية مع لوحة المفاتيح المميزة فستحتاج الى دفع مبلغ 800 دولار تقريبا اما اذا كنت تريد شراء لوحة المفاتيح منفصلة فيمكنك ذلك بسعر 730 دولار.

كما اسلفت هذه النسخة المميزة ستتوفر فقط في السوق الياباني و مع نسخة البلايستيشن 4 فقط كون الاكسبوكس وان لن يحصل على نسخة ملموسة في السوق الياباني و ستكتفي كابكوم بتوفيرها بنسخة رقمية عبر المتجر.

لعبة ريزدينت ايفل 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button