شاهد إضافة فاركراي 5: الزومبي الأحياء الأموات تصدر في 28 أغسطس..

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن إضافة فاركراي 5: الزومبي الأحياء الأموات، وهي ثالث مغامرة تصدر للعبة بعد إطلاقها، تتوفر في 28 أغسطس / 17 ذو الحجة على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

يعود ’غاي مارفل‘، مخرج الأفلام الأسطوري مع تجارب زومبي لا مثيل لها ستكون قابلة للعب عبر 7 خرائط فريدة و يمكن شراء ’الزومبي الأحياء الأموات‘ كمحتوى إضافي بسعر 7.99 دولار أو كجزء من التذكرة الموسمية التي تتوفر بسعر 29.99 دولار أو ضمن النسخة الذهبية التي تتوفر بسعر 89.99 دولار.

تجمع إضافة فاركراي 5: الزومبي الأحياء الأموات اللاعبين مع المخرج ’غاي مارفل‘ الذي يجسد رؤيته لمأثرة الزومبي الملحمية. سيتمكن اللاعبون من استكشاف 7 سيناريوهات أفلام مختلفة على الخرائط المبنية باستخدام محرر Far Cry Arcade القوي وهم يواجهون جحافلاً من الأحياء الأموات عبر الأسطح والأراضي الزراعية والقواعد العسكرية وغيرها الكثير. وبعد إنهاء كل خريطة، يمكن للاعبين فتح ’سباق النقاط‘ للحصول على تقييم 3 نجمات، مما سيفتح لهم أسلحة وعتاداً يمكنهم أخذها معهم إلى Hope County.

سيحصل جميع لاعبي فاركراي على أدوات إضافية في Far Cry Arcade والتي تفتح المزيد من الإمكانيات لمنشئي الخرائط، بما في ذلك أدوات برمجة ومواد قابلة للتدمير. وستتوفر هذه الإضافات للاعبين  إلى جانب المزيد من المحتويات الجديدة في تحديثنا القادم: تحديث اللعبة 10.

وتتضمن المحتويات التي ستصدر للعبة فاركراي 5 في مرحلة بعد الإطلاق 3 مغامرات فريدة هي: ’ساعات الظلام‘ و ’تائه على المريخ‘ و ’الزومبي الأحياء الأموات‘، والتي تمنح اللاعبين الفرصة للاستكشاف ما وراءHope County. كما يمتلك جميع لاعبي فاركراي 5 مجموعة متنوعة من الأدوات في Far Cry Arcade، مما يتيح لهم تخصيص تجربة فاركراي كما يشاؤون. تتوفر المغامرات في التذكرة الموسمية أو كمحتوى إضافي، في حين تتوفر جميع المحتويات التي تصدر لطور Far Cry Arcade مجاناً لجميع اللاعبين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button