يبدو أن Valve تعمل على جهاز محمول للألعاب شبيه بـ Switch

من العنوان يبدو أن Valve تعمل على شيء يبدو وكأنه جهاز محمول باليد حيث ورد في وقت سابق عن أحتمالية وجود جهاز يدعى Steampal لشركة Valve على Steam والتي تشير التكهنات بأن الشركة قد تخطط لإصدار أجهزة تشبه وحدة التحكم مستقبلاً.

فوفقاً لـ SteamDB سيمكنك الجهاز من لعب مجموعة كبيرة من الألعاب على Steam بالاسم الرمزي الذي تم اكتشافه سابقاً باسم Neptune وكذلك أخبرت مصادر متعددة Ars Technical أن SteamPal أو أياً كان أسمه عن نية طرحه في السوق نهاية هذا العام وهو جهاز كمبيوتر متعدد الإمكانيات مزود بعناصر تحكم لوحة الألعاب وشاشة تعمل باللمس فالجهاز سيشمل خيار “Dock” لشاشات أكبر عبر منفذ USB من النوع C ولكنه لا يتضمن وحدات تحكم قابلة للفصل مثل Switch كما يُقال إن أحد النماذج الأولية يحتوي على أزرار ومشغلات قياسية في لوحة الألعاب وزوج من أذرع التحكم ولوحة لمس بحجم الإبهام كما أنه من المتوقع أن تتضمن SteamPal نظام تشغيل على شريحة من Intel أو AMD.

جاءت هذه التكهنات عندما سُئل شخص يدعى نيول حيث كان ضيفاً لطلاب الدراسات الرقمية فأثناء حديثه مؤخراً في مدرسة Q & A سُئل عما إذا كان Steam ستضع الألعاب على وحدة التحكم في أي وقت قريباً ووفقًا لنيويل سنحصل على فكرة أفضل عن ذلك بحلول نهاية هذا العام.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي يغمس فيها Valve أصابع قدمه في شيء آخر غير الألعاب فهناك Steam Link و Steam Box و Steam Controller وبالطبع سماعة الواقع الافتراضي Valve Index مهما كان الأمر فقد لا يمر وقت طويل قبل أن نسمع اي خبر جديد عنها.

ما هي توقعاتكم وهل تعتقدون ان هذا الجهاز سينجح؟

Muhammad B

مُتعبد في صومعة ألعاب الفيديو ولي إهتمام في التقنيات فهي جزء من حياتي، الألعاب التي تخرج عن المألوف هي المفضلة لدي، أسعى لكتابة ما يُفتقد من مواضيع للاعب العربي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار