يوبي سوفت تكشف عن تفاصيل اضافة عملية Grim Sky القادمة للعبة رينبو 6 سيج مع عرض جديد..

خريطة حصار كلاسيكية إلى جانب عميلين جديدين في الموسم الثالث للعام الثالث

 أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن التفاصيل الكاملة لعملية ’Grim Sky‘، أول تحديث من نوعه للعبة رينبو 6 سيج. تقدم عملية ’Grim Sky‘ عميلين جديدين كلياً هما المهاجم ’Maverick‘ والمدافعة ’Clash‘، بالإضافة إلى إعداة تصميم الخريطة الشهيرة ’Hereford Base‘، وهو أول تجديد كامل لخريطة في لعبة رينبو 6 سيج على الإطلاق ويضيف الموسم الثالث للعام الثالث بعض المعدات التي ستغير قواعد اللعب من بينها طريقة جديدة معقدة لاختراق الأماكن الصعبة وأول مدافع مجهز بدرع، كما يجري تعديلات تعمل على حل مشكلة خط البصر غير المستقيم في السلاح، بالإضافة إلى تعديلات على الاختيار الافتراضي للعميل. تتوفر عملية ’Grim Sky‘ في سبتمبر.

في عملية ’Grim Sky‘، يحصل فريق الاستجابة التكتيكية المدني في Rainbow، والذي يطلق عليه ’Grim Sky‘ أو (GSUTR) على مجندين جديدين هما ’Clash‘ من شرطة المتروبوليتان في لندن (MPS)، و ’Maverick‘ من قوة Unit الأمريكية. و ’Clash‘ هي مدافعة بريطانية جديدة، تمتلك خبرة في سلوك الجماهير وعقلية القطيع وتكتيكات مكافحة الشغب على اعتبار أنها ضابط في شرطة المتروبوليتان في لندن. إنها جندية محنكة اكتسبت قسوتها من الشوارع والتي تعرف كيف تحارب بقذارة، وهي خبيرة رائدة في مكافحة الشغب في سكوتلاند يارد. تتميز ’Clash‘ بدرعها الكهربائي للسيطرة على الحشود و الذي يستخدم كهرباء صاعقة لإبطاء الأعداء القريبين وإلحاق الضرر بهم، مما يتسبب بإعاقة التدافع والهجوم وتشجيع التراجع إلى الخلف.

أما  ’Maverick‘ فهو مهاجم من الولايات المتحدة وعضو في قوة Unit الأمريكية ويخدم بصفته خبيراً إقليمياً في كابول، حيث كان أسطورة بين جامعي المعلومات الاستخباراتية (Intelligence Collectors) والذي لقّب بالشبح القادر على “التأقلم” في كل مكان. إنه مخترق للأماكن الصعبة باستخدام عدته ’Suri Torch‘، وهو مشعل يطلق شعلة عالية القدرة يمكنها حرق الأسطح بمستوى يكاد لا يكون مسموعاً، بما في ذلك الجدران المعززة.

وبالإضافة إلى عميلي Rainbow الجديدين، تلقى معسكر التدريب الشهير ’Hereford Base‘ تجديداً كاملاً للخريطة. فمنذ صدور النموذج الأولي الأصلي الذي أصبح أول خريطة تضاف إلى بيتا Siege، اكتسب المطورون أكثر من عامين من الخبرة في التصميم. وقد وضعوا كل تلك المعرفة في عملية ’Grim Sky‘ عبر تحديث خريطة ’Hereford Base‘ لتلائم المعايير التنافسية للعبة رينبو 6 سيج في عام 2018.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock