نينتيندو تعلن عن موعد انطلاق خدمة الاشتراك المدفوعة Nintendo Switch Online و اسعار الاشتراكات..

اعلنت شركة نينتيندو اليوم ان خدمة الاشتراك لخدمات الاونلاين المدفوعة على اجهزة نينتيندو سويتش ستنطلق في شهر سبتمبر من هذا العام, الاعلان جاء عبر حساب الشركة على تويتر.

هذه الخدمة مشابه لخدمة الاكسبوكس لايف Xbox Live Gold و خدمة البلايستيشن بلس حيث ستصبح جميع خدمات اللعب عبر الشبكة مدفوعة باشتراك شهري او سنوي و سيكون ايضا هناك مجموعة من الالعاب الكلاسيكية التي ستمنحها نينتيندو للمشتركين بشكل شهري على غرار الخدمات الاخرى من سوني و مايكروسوفت.

الشيء المختلف عن الخدمات الاخرى سيكون السعر حيث اوضحت نينتيندو انه سيكون هناك ثلاث انواع من الاشتراكات و هي اشتراك لشهر واحد بسعر 4 دولار او اشتراك لثلاث شهور بسعر 8 دولار او اشتراك سنوي بسعر 20 دولار, ويبدو من الاسعار ان الخدمة ستكون اقل تكلفة من الاشتركات في الخدمات الاخرى المقدمة من سوني و مايكروسوفت.

يذكر ان الخدمة كان مقرر لها ان تتوفر نهاية العام الماضي 2017 و لكن لاسباب غير معروفة تم تأجيلها الى عام 2018 دون تحديد موعد و الان اصبح لدينا موعد محدد بشكل رسمي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock