لعبة جاد اوف وور مع مؤثرات صوتية من لعبة ستريت فايتر 2 شيء يستحق المشاهدة..

تمتلك لعبة جاد اوف وور قاعدة جماهيرية كبيرة الان حول العالم و هذا الجمهور يأبى ان يترك اللعبة حتى و ان كانت من العاب القصة التي لها بداية و نهاية و احد هؤلاء هو شخص يدعى تالها ايناتشي.

تالها كما هو مذكور في حسابة الخاص على تويتر قام بانتاج فيديو مقتبس من احد المعارك في اللعبة و لكن الشيء المختلف فيه انه قام باستبدال المؤثرات الصوتية فيه باخرى من لعبة ستريت فايتر 2 مع بعض الانتاج الاحترافي و النتيجة شيء يستحق المشاهدة.

تالها قام باستخدام مؤثرات صوتية لمقاتلي لعبة ستريت فايتر المختلفين و تركيبها على مقطع الفيديو بشكل دقيق بحيث يعطي كل ضربة او حركة كومبو ينفذها كريتوس تاثير صوتي و كأنه من اللعبة نفسها قد لا يكون الوصف ادق من ان تشاهد الفيديو تسمع الاصوات بأذنيك بالاسفل.

الملفت ان كوري بارلوج مخرج اللعبة تمكن من مشاهدة هذا الفيديو و كان رده مازحا بانه من الان فصاعدا سيسمع هذه الاصوات في رأسه بدل الاصوات الحقيقية عندما يلعب اللعبة بعد مشاهدته للفيديو.

لعبة جاد اوف وور متوفرة حاليا بشكل حصري على جهاز البلايستيشن 4 و قد نالت اللعبة على تقيم 9.5/10 من موقع VGA4A و يمكنكم الاطلاع على سبب حصول اللعبة على هذا التقيم المرتفع من خلال الاطلاع على المراجعة الكاملة للعبة هنا.

شاهد كيف تم تصميم معركة البداية في لعبة جاد اوف وور بين “كريتوس” و “بالدور”, قد تشعر بالصدمة..

تعد لعبة جاد اوف وور واحدة من افضل العاب هذا العام حيث نجحت اللعبة على الصعيدين السرد القصصي و الملحمية في المعارك وكل هذا مع جودة رسومات و اخراج مميزة خصوصا في المشاهد الخاصة مثل المواجهة الاولى بين “كريتوس” و “بالدور” التي تعد واحدة من اقوى المعارك في اللعبة.

اليوم استيديو سانتامونيكا المطور اللعبة يشاركنا بعض التفاصيل الجديدة حول تصميم هذه المعركة و مشاهد من من عملية التصميم كم اتشاهدون في الفيديو الذي يظهر التقنية التي تم استخدامها قبل الانتاج النهائي للمعركة لتخرج لنا بالشكل الذي عشنا معه واحدة من افضل معارك المواجه في العاب الفيديو, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock