شاهد كيف تم تصميم معركة البداية في لعبة جاد اوف وور بين “كريتوس” و “بالدور”, قد تشعر بالصدمة..

تعد لعبة جاد اوف وور واحدة من افضل العاب هذا العام حيث نجحت اللعبة على الصعيدين السرد القصصي و الملحمية في المعارك وكل هذا مع جودة رسومات و اخراج مميزة خصوصا في المشاهد الخاصة مثل المواجهة الاولى بين “كريتوس” و “بالدور” التي تعد واحدة من اقوى المعارك في اللعبة.

اليوم استيديو سانتامونيكا المطور اللعبة يشاركنا بعض التفاصيل الجديدة حول تصميم هذه المعركة و مشاهد من من عملية التصميم كم اتشاهدون في الفيديو الذي يظهر التقنية التي تم استخدامها قبل الانتاج النهائي للمعركة لتخرج لنا بالشكل الذي عشنا معه واحدة من افضل معارك المواجه في العاب الفيديو.

ديني ياه مصمم المعارك في اللعبة تحدث عن بعض التفاصيل حول كيفية تصميم مشاهد هذه المعركة لتصل الينا بالشكل الذي رأيناه حيث كان الهدف هو جعل اللاعب قريب جدا من احداث المعركة و يشهد و يشعر بكل ضربة فيه و هنا قمنا بجعل الكاميرا قريبة و ترصد كل حركة و كل ضربة بين هذين العملاقين بجانب وضع مؤثرات جرافكس تفاعلية مع هذه الضربات مثل تدمير الاشجار و الصخور اثناء القتال مع بعض المؤثرات الخاصة.

كل هذا تم جمعه في مشهد واحد و باضافة بعض اللمسات التجميلية التي تجعل المكان يبدو وانه ساحة معكرة خرجنا اخيرا بهذا المشهد المميز.

بالفعل و كل من قام بتجربة اللعبة لن ينسى هذه المواجهة الرائعة بين “كريتوس” و الرجل الغريب “بالدور” منذ البداية و حتى النهاية.

مخرج لعبة جاد أوف وور يجيب اللاعبين عن أسئلة تتعلق بقوة كريتوس الجسدية, لن تصدق!

كوري بارلوج, المخرج الإبداعي للعبة الرائعة جاد أوف وور بجزئها الأخير الذي صدر في شهر  أبريل (4) الفائت, الملفت للإنتباه هو أن هذه اللعبة ما زالت تحمل في ثناياها و طياتها العديد و العديد من الأسرار التي لم يكتشفها أحد بعد, لكن الملفت أكثر للإنتباه بل العجيب و الرائع في نفس الوقت هي هذه التغريد التي تشاهدونها أدناه, اكمل قراءة التقرير هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button