مشاهدات فيديو استعراض اسلوب اللعب للعبة سبايدر-مان الخاص بـ E3 2017 يفوق حتى توقعات المطور..

قرابة الاسبوعين تفصلنا عن اطلاق لعبة سبايدر-مان على البلايستيشن 4 و مازالت اللعبة تثير حماس الكثير من الجماهير المنتظر تجربتها الشهر القادم و هذا الحماس يظهر جليا في عروض اللعبة التي صدرت خلال الفترة الماضية و تفاعل الجمهور معها.

اللعبة حصلت على الكثير من العروض خلال الفترة الماضية و لكن العرض الاول لاسلوب اللعب الذي استعرضته لنا سوني خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 2017 حصل على نسبة مشاهدات فاقت حتى توقعات مطوري اللعبة في استيديو Insomniac, هذا ما عبر عنه جيمس ستيفينسون اليوم من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر قال فيها ان معدل المشاهدات لديمو E3 2017 قد تخطي الـ 70 مليون حتى الان و هذه محصلة المشاهدات على قنوات سوني و مارفيل و غيرها من الشركاء الاعلامين.

فيديو استعراض الديمو تم تقديمة بشكل جدا ذكي حيث احتوى على الكثير من مشاهد اسلوب اللعب التي جعلت المشاهدين في انجذاب مستمر و اندماج مع الفيديو الذي اظهر لنا معارك يدوية لسبايدر مان مع بعض الاعداء و التي تنوعت ما بين الالتحامات المباشرة و استخدام القنابل الشبكية و تعليق الاعداء في الهواء ثم انتقل المشهد الى Mr. Negative الذي ظهر في طائرة مروحية لينتقل القتال الى اجواء مدينة نيويورك بمشاهد سينمائية و QTE جدا رائعة و حماسية.

يمكنكم مشاهدة العرض بالاسفل و ايضا يمكنكم متابعة جميع تغطياتنا للعبة من خلال الصفحة الخاصة لها على الموقع هنا و نذكر ان اللعبة ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر و ستدعم اللغة العربية بشكل كامل.

الطلب المسبق للعبة سبايدر-مان مبشر بنجاح كبير للعبة و قد تكون افضل حصريات الجيل, اليكم التفاصيل..

لعبة سبايدر-مان اصبحت على الابواب و لا يفصلنا عنها الكثير و مع الحماس الكبير الذي ينتاب جمهور اللعبة المنتظر لها على احر من الجمر و مع الانطباعات الاجابية لبعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربتها فقد نكون على موعد مع واحدة من اقوى حصريا البلايستيشن 4 و ربما الجيل باكملة.

هذا الامر ليس فقط من ما ذكرته مسبقا عن اللعبة و لكن يظهر ايضا في الطلب المسبق للعبة الذي اعترف به استيديو Insomniac بانه يسير بشكل جدا جدا رائع و الكثير من جمهور اللعبة يضع فيها الكثير من الامال و قال جيمس ستيفنسون مدير المجتمعات لدى الاستيديو في لقاء مع موقع  Stuff, اكمل قراءة التقرير..

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للغة العربية, اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers على اليوتيوب هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button