الطلب المسبق للعبة سبايدر-مان مبشر بنجاح كبير للعبة و قد تكون افضل حصريات الجيل, اليكم التفاصيل..

لعبة سبايدر-مان اصبحت على الابواب و لا يفصلنا عنها الكثير و مع الحماس الكبير الذي ينتاب جمهور اللعبة المنتظر لها على احر من الجمر و مع الانطباعات الاجابية لبعض الاعلامين الذين تمكنوا من تجربتها فقد نكون على موعد مع واحدة من اقوى حصريا البلايستيشن 4 و ربما الجيل باكملة.

هذا الامر ليس فقط من ما ذكرته مسبقا عن اللعبة و لكن يظهر ايضا في الطلب المسبق للعبة الذي اعترف به استيديو Insomniac بانه يسير بشكل جدا جدا رائع و الكثير من جمهور اللعبة يضع فيها الكثير من الامال و قال جيمس ستيفنسون مدير المجتمعات لدى الاستيديو في لقاء مع موقع  Stuff:

هناك الكثير من الجمهور الذين يضعون اموالهم و امالهم فينا و في اللعبة و هذا السبب الذي يجعل اداء اللعبة يسير بشكل جيد ولكن ايضا التسويق القوى الذي تقوم به سوني للعبة له دور كبير و فعال و شاهدنا قطار مترو الانفاق المميز و كذلك العروض الرائعة التي تطلقها سوني للعبة بشكل مستمر.

و اضاف جيمس مطمئن جمهور اللعبة الذي يظن ان العروض و الصور التي يتم نشرها قد تحتوي على محتوى يفسد عليهم تجربة اللعبة (حرق) فهذا غير صحيح و هناك احترام كبير لهذا النوع من الجمهور من قبلنا و سيكون هناك الكثير من المفاجأة الكبيرة في اللعبة.

لعبة سبايدر-مان ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 7 سبتمبر القادم و يمكنكم متابعة تغطيتنا الشاملة للعبة هنا.

تعرف على اعدائك الـ 8 الذين ستواجههم في لعبة سبايدر-مان..

قامت سوني بالتعاون مع استيديو Insomniac باطلاق صور جديدة لقادة الاعداء Bosses الذي سيواجههم سبايدر-مانخلال مغامرته في تحرير مدينة نيويورك من رؤوس الفساد و الجريمة.

الصور التي تم نشرها بجودة عالية مرفوقة بتعريف عن كل شخصية من شخصيات الاعداء و التي سنوجزها لكم في هذا التقرير هنا.

لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للغة العربية, اشترك في قناتنا الجديدة VGA4A-Trailers على اليوتيوب هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button