شاهد الاعصار المدمر و هو يبتلع الطائرات و يدمر كل شيء في العرض الجديد للعبة جاست كوز 4..

اذا كما هو معلن فقد حصلت اليوم لعبة الاكشن و العالم المفتوح جاست كوز 4 على استعراض جديد لاسلوب اللعب و الذي تم تسليط الضوء فيه على احد الاعاصير العملاقة و الاضخم في تاريخ اللعبة.

الفيديو يظهر لنا استعراض مباشر لاسلوب اللعب حيث سنرى بطل اللعبة ريكو و هو يستخدم احد المدرعات المقاومة للاعاصير لكي يلاحق الاعصار و القضاء على تلك المدافع الهوائية التي تتسبب في احداث هذا الاعصار و توجيه.

سنشهد ايضا عودة بعض الاسلحة و العتاد مثل الحبل و الخطاف و كذلك بدلة الطيران المجنحة و لكن ايضا هناك اسلحة و عتاد جديدة مثل ذلك سلاح Railgun  الذي يرسل موجات مندفعة من الطاقة كفيلة بتفكيك و تدمير اي جسم تصطدم فيه و لكن ايضا لكل سلاح اساسي هناك قدرة جانبية يمكن استخدامها و في سلاح Railgun يمكن اطلاق طائرة صغيرة Drone لكي تساعدك في التخلص من الاعداء و ايضا يمكن التعلق بها و القفز الى مسافات بعيدة او مساعدتك على الطيران باستخدام بدلة الطيران المجنحة.

فيما يخص الاعصار فقد تم استخدام تقنية جديدة في بنائه و الفضل يعود حسب تصريحات المطور الى محرك Apex الذي لاقى تغيرات و تحسينات كبيرة مكنهم من صنع محاكاة حقيقية للاعصار الذي يمكنه ان يسحب اي شيء يقع في مجاله بغض النظر عن حجمة و قد شاهدنا كيف تمكن من سحب الطائرات العملاقة سحق كل شيء يقع في طريقة من مباني و منشأت و بالطبع بمؤثرات بصرية رائعة.

لبعة جاست كوز 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 4 ديسمبر من هذا العام و ستكون اللعبة كالعادة داعمة للغة العربية مع دبلجة باللهجة اللبنانية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى