الاخبار

الكشف عن الممثلين الذين سيلعبون دور (جويل وإيلي) في مسلسل The Last of Us..

جميع عشاق سلسلة The Last of Us ينتظرون مسلسلها التلفزيوني القادم لنا من إنتاج HBO ومن كتابة وإخراج نيل دروكمان، مخرج الجزء الثاني من اللعبة والذي عَمِلَ على الجزء الأول أيضاً بالإضافة إلى ازين كرايج، مُخرج ومُبتكر  مسلسل “شيرنوبل” الذي نال استحسان الجميع. مؤخرا، تم الكشف عن الممثلين الرئيسين الذين سنراهم بكثرة على الشاشة.

مسلسل The Last of Us سيكون مبني على الجزء الأول الذي صدرَ في عام 2013 والذي يركز على كل من جويل وإيلي، الشخصيتان اللتان دخلا قلوب اللاعبين بسرعة. وفقاً لموقع The Hollywood Reporter، بيدرو باسكال (Pedro Pascal) المعروف بعمله على مسلسل The Mandolorian و Narcos سيلعب دور جويل. بينما الممثلة الصغيرة بيلا رامزي (Bella Ramsey) المعروفة من The Worst Witch و Game of Thrones ستلعب دور إيلي.

نتيجة بحث الصور عن Pedro Pascal
بيدرو باسكال

كل من باسكال و رامزي عملا سوياً سابقاً بمسلسل Game of Thrones ولكن لم تكن أدوارهم رئيسية ولم يحصلا على الكثير من الوقت على الشاشات. رامزي تبلغ من العمر سبعة عشرة عاماً وستلعب دور إيلي التي تبلغ من العمر أربعة عشرة عاماً بالمسلسل التلفزيوني.

ليس جميع اللاعبون سعيدون حول إختيارات الممثلين نظراً لعدم وجود شبه بين الشخصيات الرئيسية من اللعبة إنما كما دائماً، العمل التلفزيوني سيكون مختلف وقد يكون أصلي. ماذا عنكم؟ هل زاد حماسكم لمسلسل The Last of Us أم قلّ بعد معرفتكم للأبطال؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار