مصادر: لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 هي الاقوى حتى الان و باتلفيلد 5 ليست الوحيدة التي تشهد تراجع في الطلب المسبق..

نشر موقع VentureBeat تقرير مبني على احصائيات من بعض متاجر البيع بالتجزئية في بعض البلدان بان لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 هي العنوان الوحيد الذي يشهد اقبال في الطلب المسبق حسب المتوقع له خلال الفترة الحالية.

في حين ان لعبة باتلفيلد 5 ليست اللعبة الوحيدة التي تشهد اقبال ضعيف في الطلب المسبق بل ايضا هناك الكثير من العناوين الكبيرة التي ستصدر خلال نفس الفترة تشهد اقبال اقل من المتوقع على الطلب المسبق مثل لعبة بلاك اوبس 4.

التقرير لم يوضح ما اذا كانت الاحصائيات تتبع عناوين الطرف الثالث فقط ام جميع العناوين التي ستصدر خلال تلك الفترة حيث لم يأتي على ذكر بعض الحصريات التي ستصدر في نفس الفترة مثل لعبة سبايدر-مان التي حسب اعلن المطور في استيديو Insomniac تشهد اقبال فاق توقعاتهم للطلب المسبق و ايضا لعبة سوبر سماش برازيرز التيميت المرتقبة هذا العام.

التقرير ركز على لعبة باتلفيلد 5 و اشار ان DICE لديها خطة دعم كبيرة للعبة في حال لم تصل مبيعاتها خلال شهر الاطلاق الى الحد المتوقع حيث سيتم اطلاق طور الباتل رويال بالاضافة الى محتوى ضخم مجاني سيتم الكشف عنه لاحقا ضمن محتوى Tides of War.

يذكر ان توقعات الاقبال الضعيف على لعبة باتلفيلد 5 قد ظهرت منذ الاسبوع الماضي مبنية على احصائيات مشابه و لكن التخوف هو من ان اللعبة لا تقدم الاداء المتوقع منها عند اطلاقها في 19 اكتوبر حيث سيتم اطلاقها بين اثنين من اقوى عناوين هذا العام و هم لعبة بلاك اوبس 4 التي ستصدر في 12 اكتوبر و لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 التي ستصدر في 26 اكتوبر من هذا العام.

ما هي توقعاتكم لاداء اللعبة عندما تصدر في تلك الفترة ؟؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button