اضخم محتوى اضافي للعبة Modern Warfare سيصدر قريباً يحمل العديد من الميزات..

وفقاً لشركة اكتفيجن ستشهد لعبة التصويب Modern Warfare وصوف أكبر محتوى مجاني إضافي قابل للتنزيل في تاريخ سلسلة Call Of Dut، عند إطلاق الموسم الأول من هذا المحتوى في 3 ديسمبر القادم.

سيشهد الموسم الأول إصدار ثلاث خرائط جديدة لطور اللعب التعاوني هي Crash و Vacant  و Shipment ، وثلاث خرائط جديدة على الأقل لطور اللعب الفردي هي Gunfight وCargo و Atrium، بالإضافة لخريطة جديدة لطور الحرب Ground War، وثلاثة اطوار لعب جديدة لطور اللعب التعاوني Reinforce و Gunfight OSP وInfected، “ويضاف لكل هذا تجارب جديدة فيما يتعلق بالعمليات الخاصة وبالتأكيد سيتم إضافة أسلحة جديدة.

سيتمكن اللاعبين من تنزيل هذا المحتوى الإضافي المجاني في يوم 3 ديسمبر من هذا العام، وسيتوفر هذا المحتوى لأجهزة البلايستيشن 4 والاكسبوكس وان وأجهزة الحاسب الشخصي, كما أكدت اكتفيجن مؤخراً أن أول تذكرة باتل باس للعبة Call of Duty: Modern Warfare  سيتم إصدارها في شهر ديسمبر.

سبق أن ذكرت الشركة أن محتوى الباتل باس للعبة Modern Warfare سيشمل على توفير محتويات مجانية وأخرى متميزة مقابل أموال حقيقية، مع قدرة اللاعبين على رؤية كل المحتوى الذي يقومون باكتسابه أو شرائه, وسيشمل المحتوى على أدوات لتجميل الأزياء داخل اللعبة، ولن يكون لها تأثير على توازن اللعبة.

ويجدر بالذكر أن تفاصيل حول الباتل رويال غير مؤكدة للعبة Call of Duty: Modern Warfare  ظهرت على الإنترنت مؤخراً، مما يشير إلى أنها ستكون إضافة مجانية تدعم 200 لاعب وتقدم تطوراً جديداً على كيفية إعادة إحياء اللاعبين.

شاركونا الرأي حول ما سيجلبه المحتوى الإضافي المجاني الأول للعبة Modern Warfare، وما هي توقعاتكم للإضافات الأخرى التي ستأتي بعده؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock