شاهد استعراض جديد للعبة ريزيدينت ايفل 2 و هذه المرة مع كلير ريدفيلد..

التوجه الجديد للعبة ريزيدينت ايفل 2 ريميك سينقل اللعبة الى مستوى اخر و حتى افكار الريميك للمطورين الذين يعملون على هذا النوع من الالعاب عليهم الان اتباع خطوات كابكوم في فكارهم و لكن هل تبدو لك ان ريزيدينت ايفل 2 هي ريميك بالفعل؟!

من وجهة نظري انها لعبة جديدة كليا و مختلفة حيث اصبح اسولب اللعبة مختلف و التحكم مختلف و طريقة تقديم اللعبة ايضا مختلف حتى تصميم الشخصيات في اللعبة اصبح اكثر تجسيدا و تجسيما و لم يبقى من اللعبة الاصلية سوى القصة التي ستحصل هي الاخرى الى تعديلات لتتناسب مع اسلوب اللعب الجديد و المطور.

القينا نظرة في معرض E3 الماضي على اللعبة و شاهدنا عودة بطلنا ليون كيندي بشكله الجديد ليستكشف مدينة راكون و يدخل في كابوسه الذي لن ينتهي ابدا و اليوم نحن على موعد لنلقي نظرة على البطلة الثانية التي ستكون متاحة في اللعبة و هي كلير ريدفيلد التي ستأتي الى مدينة راكون للبحث عن اخيها و لكن ستجد هي الاخرى نفسها تغرق في كابوسها الجديد.

اللعبة من هذا الاستعراض الجديد تبدو جدا رائعة و واعدة و بالطبع ستجعل لعاب عشاق السلسلة و بالاخص الجزء الثاني الذي يعد الاقوى من بين الاجزاء يسيل و هم يشاهدون النقلة النوعية في رسومات اللعبة و اسلوب اللعب و انتظار اللعبة على احر من الجمر حيث ستصدر في 25 يناير من العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button