مايكروسوفت ستركز على مطالب جمهورها مع الجيل القادم الاجهزة الاكسبوكس..

كل يوم نقترب اكثر من الكشف عن اجهزة الجيل القادم و كل يوم تتكشف المزيد من التفاصيل حول طموحات الشركات في الجيل الجديد ولكن الى اي حد ستصل مايكروسوفت في طموحاتها مع جهاز الاكسبوكس القادم ؟

خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 التقا فريق موقع DualShockers بمدير التسويق الخاص باكسبوكس ايرون جرينبيرق و وجهوا له سؤال حول طموحاتهم و اهدافهم في الجيل القادم لعائلة الاكسبوكس فكان رد ايرون واضح و صريح, سنضح جمهورنا في المقدمة دائما و سنستمع لهم و سنجعلهم الاولوية في كل شيء نصنعة و في كل قرار نتخذه.

ايضا تحدث ايرون عن بعض الخصائص المهمة التي كانت سبب في دفع مبيعات اليل الحالي منها خاصية الدعم المسبق لالعاب الجيل السابق على الاكسبوكس وان و كذلك وحدة التحكم الاحترافية Elite controller و هذا النجاح الذي تم تحقيقة من وراء هذه الاشياء كان سببه الاستماع الى الجمهور على حد قوله.

رأي ان تستمر مايكروسوفت الاستماع الى الجمهور و لكن اتمنى ان تستمع جيدا للمطالب التي علت و اعتلت دون جدوى فهذا الجمهور لا يريد تقنيات متطورة بدون العاب يستمتع بها مع هذه التقنيات الجديدة فاذا كانت تريد ان تضحع الجمهور في الاولوية فعليهم بجلب المزيد من الالعاب و الالعاب فقط كي لا يشعر هذا الجمهور بخيبة الامل في النهاية.

اما فيما يخص الاسم النهائي لجهاز الاكسبوكس القادم و ما اذا كان سيحمل اسم “سكارليت” كأسم نهائي فرفض ايرون التأكيد او النفي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button