صدور تحديث PS5 رقم 24.01 الذي يوفر ميزات للمجموعات والدردشات الصوتية والمزيد

تحديث جديد يساعد على تحسين تجربة اللعب الجماعي..

قبل ساعات قليلة، طرحت شركة سوني بشكل مفاجىء تحديث جديد رقم 24.01 لمنصة PS5، وبالطبع وهذا ليس تحديث لمجرد إصلاحات، لأنه يضيف ميزات جديدة ستساعد اللاعبين في تحسين التجربة بشكل عام على المنصة.

تحديث بلايستيشن 5 رقم 24.01 يأتي بحجم 1 جيجابايت، ومن أبرز الإضافات والميزات في هذا التحديث هو تحسين ميزة المجموعات، حيث سيكون بإمكان المستخدمين الآن إعادة الانضمام بسهولة إلى المجموعات السابقة عن طريق الوصول إلى قائمة المجموعات التي انضموا إليها في الماضي ضمن علامة التبويب التي تسمى “Parties” أو مجموعة دردشة.

وبذلك، ستعمل هذه الميزة على تبسيط عملية إعادة الاتصال مع زملائك اللاعبين وهي مفيدة بشكل خاص للاعبين الذين يتفاعلون بشكل متكرر مع نفس الأشخاص.

يوفر هذا التحديث الجديد أيضًا تحسينات وتحديثات هامة تم جلبها لسماعات الأذن اللاسلكية PULSE Explore، حيث أصبحت الآن سماعات الأذن تدعم ميزة مُعدل الصوت، والتي تتيح للاعبين تخصيص تجربتهم الصوتية لتناسب احتياجاتهم.

ميزة أخرى ملحوظة في تقرير الملاحظات لسماعات الأذن PULSE Explore وهي ميزة Sidetone، حيث تعمل هذه الميزة على تحسين تجارب الدردشة الصوتية من خلال السماح للمستخدمين بسماع أصواتهم وبالتالي تجنب المشكلة الشائعة المتمثلة في التحدث بصوت عالٍ جدًا أثناء جلسات الألعاب المليئة باللاعبين.

قدم التحديث 24.01 ميزة اتصال ملائمة لسماعات PULSE Explore، سيظهر إشعار على جهاز PS5 عندما تكون سماعات الأذن قريبة، مما يسمح للمستخدمين بالاتصال بها بسرعة، تسهل هذه الميزة أيضًا التبديل السهل لاتصال السماعات من جهاز كمبيوتر إلى جهاز PS5.

ميزات تحديث PS5 الجديد رقم 24.01

  • علامة تبويب تسهل الوصول إلى الدردشات الجماعية الصوتية السابقة.
  • تحديثات شاملة لتحسين تجربة سماعات الأذن PULSE Explore.
  • تحسين النظام وجعله أسلس بشكل أكبر.
  • تحسين تجربة الرسائل لجعلها سهلة الإستخدام قدر الامكان.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار