سوني تعلن عن ريموت كنترول جديد للبلايستيشن 4 مخصص لتصفح تطبيقات الوسائط المرئية..

اعلنت سوني خلال هذا الاسبوع عن ريموت كنترول جديد مخصص لجهاز البلايستيشن 4 بالتعاون مع شركة PDP, الريموت الجديد الذي سيحمل اسم Cloud Remote سيساعدك على تصفح تطبيقات الوسائط و البث الموجودة على جهاز البلايستيشن 4 بكل سهولة و بشكل مختلف و بسيط.

و حسب تقرير نشر على مدونة البلايستيشن الرسمية فستكون برمجة هذا الريموت سهلة و بسيطة من خلال تطبيق مخصص يمكن تحميله من خلال متجر البلايستيشن ليجعل الريموت متوافق مع جميع تطبيقات المالتيميديا الموجودة على البلايستيشن 4 مثل نيتفليكس و امازون برايم و هولو و غيرها كما سيجعل هذا التطبيق خدمات الريموت محدثة بشكل مستمر.

يمكن ربط الريموت مع البلايستيشن 4 بواسطة البلوتوث و يمكنه ايضا ان يتداخل مع خدمات التلفزيون مثل تشغيل الجهاز عند تشغيل البلايستيشن 4 و ايضا التحكم بحجم الصوت و يمكنك عمل طلب مسبق للريموت الجديد الان حيث ستحصل على اشتراك مجاني لمدة 30 يوم في خدمة  PlayStation Vue الترفيهية مقابل 30 دولار فقط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button