سوني ستبدأ بالحملة التسويقية لجهاز البلايستيشن 5 قريبا, اليكم التفاصيل..

يبدو ان سوني ستبدأ عملية التسويق لجهاز البلايستيشن 5 في وقت قريب جدا و هذا ما بدا لنا من الاعلان الذي تم رصدة عبر موقع  LinkedIn و الذي تبحث من خلاله سوني عن مدير مبيعات لتولى عملية التسويق للجهاز الجديد.

سوني لم تقول البلايستيشن 5 و لكنها اوضحت بان المدير الجديد سيتولى العمل على خارطة طريق من اجل التسويق لجهاز الجيل الجديد لعائلة البلايستيشن و هذا يأتي بالتزامن مع توظيف سوني لمهندس برمجيات سيكون مسؤول لنقل تطبيقات و بعض خصائص البلايستيشن 4 الى البلايستيشن 5.

من هذه الخطوات و بالتزامن مع تكاثر الاشاعات و التسريبات حول اجهزة الجيل الجديد و حديث المطورين عنها يبدو اننا اصبحنا قاب قوسين او ادنى من الاعلان عنها و قد يكون الامر و كما توقعنا خلال العام القادم 2019 ربما في معرض E3 2019 الذي نتوقع ان تعلن فيه مايكروسوفت ايضا عن جهازها الجديد الاكسبوكس سكارليت على ان يكون اطلاقها نهاية العام.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock