فريق التطوير يؤكد: سيتم العمل على جزء رابع بعد اصدار لعبة دارك سايدرز 3..

تتواصل أحداث معرض جيمز كوم 2018, و هناك ننتقل معا إلى فريق التطوير المدعو باسم Gun Fire Games المشرف على تطوير المنتظرة منذ مدة و القادمة هذا العام لعبة دارك سايدرز 3, نائب رئيس المصممين في الفريق ريتشارد فورودي تحدث عن اللعبة القادمة و مستقبلها و طمأن اللاعبين خلال مؤتمر خاص للتحدث عن اللعبة حيث قال التالي :

دارك سايدرز 3 ستقدم محتوى مفعم بالحيوية و سيلبي متطلبات اللاعبين المرجوة منه, اما مستقبل هذا العنوان ككل فأحب أن اطمئن اللاعبين بأنه و من اول جزء كان المخطط هو جعل هذا العنوان رباعي الأجزاء و هذا بالضبط ما سيحدث بعد إطلاق الجزء الثالث سيتبعه الرابع..

و لم يقم ريتشارد بالتلميح عن أي شيء يخص الجزء الرابع و لا حتى كلمة واحدة عن محتواه بل اكتفى و أنهى المؤتمر بقوله الآتي :

في الحقيقة لم نتوقع بأن يستمر العنوان إلى جزء ثالث و كان الهدف من قصة اللعبة هي بأن نجعل اللاعب في حيرة من أمره و لم نتوقع أبدا بأن تنال السلسلة إعجاب اللاعبين.

نذكر بأن الجزء الثالث من السلسلة دارك سايدرز 3 سيتم إطلاقه في السابع و العشرين من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على جميع الأجهزة المنزلية بما فيها الحاسب الشخصي.

لعبة Darksiders 3 تحصل على استعراض لمدة 11 دقيقة لاسلوب اللعب, هل تستحق الانتظار ؟

من الواضح الان ان موقع IGN قد حصل على حقوق نشر اخبار و استعراضات لعبة دارك سايدرز 3 من خلال تغطية خاصة باللعبة عبر فقرات IGN First و التي كشفت لنا قبل ايام عن مشهد قصير لاسلوب اللعب للعبة و لكن الان نحصل على استعراض مطول يصل الى 11 دقيقة نشاهد فيها بطلة اللعبة “فيوري” و هي تقاتل بسلسلتها الملتهبة بعض الوحوش و العناكب العملاقة, اكمل قراءة التقرير..

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock