لعبة Darksiders III تحصل على عرض جديد و تأكيد تاريخ الاطلاق..

اذا بعد التسريبات التي ظهرت قبل عدة ايام عبر متجر ويندوز و عدة مواقع اخرى فقد تم اليوم تأكيد تاريخ اطلاق لعبة Darksiders III و الذي سيكون يوم 27 نوفمبر (11) من هذا العام على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

يبدو ان THQ Nordic تريد ان تتجنب الازدحام الذي سيحدث في شهر اكتوبر و ايضا في مطلع العام القادم 2019 بوضع اللعبة بين البينين, ايضا بالتزامن مع الكشف عن تاريخ الاطلاق تم اطلاق فيديو جديد للعبة من خلال فقرات IGN First حيث ظهرت بطلة اللعبة “فيوري” بشكلها المشتعل لاول مرة مع بعض المشاهد من اسلوب اللعبة.

ايضا تم الكشف عن النسخ الخاصة باللعبة و التي ظهرت ايضا من خلال التسريب الذي تحدثنا عنه في وقت سابق  حيث ستتوفر بثلاث نسخ الاول النسخة العادية و التي ستحتوي على اللعبة فقط و لباس خاص في حال عمل طلب مسبق للعبة اما نسخة الديلوكس فسوف تحتوي على اللعبة و اول محتويين اضافين للعبة سيصدران بعد اطلاقها بالاضافة الى دخول مبكر للعبة 24 ساعة قبل الاطلاق بالاضافة الى اللباس الخاص بالطلب المسبق.

اما نسخة Blades & Whip Edition الخاصة فستكون مميزة و ذلك لانها ستحتوي بالاضافة الى محتوى نسخة الديلوكس على Darksiders Warmastered Edition و Darksiders II Deathinitive Edition.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى