حتى قصة لعبة ريزيدينت ايفل 2 تم تغير بعض عناصرها, اليكم التفاصيل..

كما اسلفت في تقرير سابق ان لعبة ريزيدينت ايفل 2 ليست ريميك للجزء الكلاسيكي الذي صدر على البلايتسيشن 1 في التسيعينات بل هو اعادة اطلاق او اعادة تقديم للعبة بشكل جديد و مختلف و معاصر.

التعديلات كانت جذرية على اسلوب اللعب و التحكم الذي تغير من وضعية الدبابة الى التحكم الكامل مع وضعية الكاميرة فوق الكتف و بالطبع هذا الامر دفع الفريق الى تغير الكثير في بيئة اللعبة و نظام التفاعل معها و لم يبقى من اللعبة الاصلية سوى القصة و لكن انتظر قليلا حتى القصة تم تغير بعض العناصر فيها و هذا ما صرح به منتج و مخرج اللعبة اليوم.

خلال فعاليات معرض جيمزكوم 2018 التقى فريق موقع Dengeki Online بكل من منتج اللعبة تسيوشي كاندا و المخرج كازونوري كادوي و تحدثوا عن بعض التغيرات التي ستشهدها اللعبة و من بينها تغيرات في مسار القصة و بعض الاحداث التي على ما اعتقد انها حساسة حيث اصبحت الان مختلفة و من هنا اريد ان انوه انه قد يكون هناك (حرق) لبعض احداث قصة اللعبة لذلك وجب التنبيه.

حسب ما جاء في اللقاء فقد تم التصريح بانه تم جعل احداث القصة اكثر درامة و تم تغير بعض الاحداث و التعديل على بعضها, مثال على ذلك عند وصول براين ايرون بعد مقابلة بيركين فان مارفين لن يموت بعد مقابلته و حسب تصريحات المخرج و المنتج فان اللاعبين سيدركون ان هذا هو المسار الصحيح للقصة و سيتفقون مع هذا التغير عندما يجربون اللعبة في يناير المقبل.

ايضا تم تغير شكل و لبس “شيري” لتبدو اكثر انها فتاة صغيرة بحيث يكون شكلها ولبسها متناسب اكثر مع حجمها و سنها.

هذه التغيرات حسب التصريحات التي جائت في المقابلة تم تطبيقها لجعل مجريات القصة متوافقة مع التغيرات التي شهدتها اللعبة من حيث التحكم و اسلوب اللعبة و منظور الكاميرا و هناك الكثير من التغيرات المشابه التي تم تطبيقها في اللعبة.

لعبة ريزيدينت ايفل 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 يناير من العام القادم 2019 و يمكنكم متابعة تغطيتنا الكاملة لاخبار اللعبة هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button