بعد 500 ساعة من لعب Red Dead Redemption 2.. لقطة جديدة تظهر لأول مرة!

لعبة 2 Red Dead Redemption تستمر في مفاجئة اللاعبين من حين للآخر حتى بعد صدورها بخمس سنوات، حيث أثار اكتشاف جديد حماسة اللاعبين، وهذا الاكتشاف تم مشاركته من قبل لاعب عاشق للعبة “ريد ديد ريدمشن 2” على Reddit.

هذا اللاعب يدعى CasperDaCrook، وفي جلسة تختيمه الحادية عشر للعبة RDR2 وبعد أكثر من 500 ساعة كاملة من اللعب، حصل لأول مرة على حدث فريد مع “آرثر مورجان بطل اللعبة، حيث يبدأ “آرثر” في غناء مقطوعة أصلية له لم يسمعها اللاعب من قبل أثناء سفره في الريف.

جذبت هذه اللحظة النادرة انتباه اللاعبين على Reddit، حيث أظهرت مرة أخرى التفاصيل الغنية للعبة Red Dead Redemption 2، ومن الطبيعي أن يتساءل اللاعبون عن كيفية الحصول على مثل هذه الحوارات الإضافية حيث لم يتمكن CasperDaCrook بنفسه من القيام بذلك إلا بعد 11 تختيم للعبة و500 ساعة من اللعب، ويبدو متفاجئًا مثل اللاعبين الآخرين لأنه لا يعتقد أنه فعل أي شيء محدد حتى تبدأ هذه اللقطة النادرة  والتي لم يشاهدها احد من قبل.

Arthur blessed me this Thanksgiving! 11 playthroughs and this is my first time hearing him sing to himself during a ride like this for myself
byu/casperdacrook inreddeadredemption

شارك الأشخاص على منصة مجتمع Reddit أفكارهم حول ما شاهدوه، قائلين أن انتظار CasperDaCrook للطقس المشمس يمكن أن يزيد من الفرص لكن لا يوجد شيء مؤكد، ولا نعلم إن كان هناك أي لاعب آخر قام بسماع هذه المقطوعة الموسيقية لكن نعتقد أن هذا هو المقطع الوحيد لهذه الأغنية على الإنترنت حتى اللحظة.

تفاصيل لعبة “ريد ديد 2” ما تزال تبهرنا حتى يومنا هذا وتعتبر من ألعاب شركة روكستار الرائعة بسبب احتوائها  على عدد غير محدود من التفاصيل، لذلك نحن على استعداد ومتحمسين للغاية لنرى كيف تبدو لعبة GTA 6 التي سنراها خلال الأيام القادمة لأول مرة بإعلان رسمي.

شاركونا آراءكم حول هذه اللقطة، وهل ظهرت معكم في السابق أثناء تجربتكم للعبة ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button